5 ديسمبر 2021 10:45 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

رفع 540 طن قمامة وأتربة من شوارع المنصورة خلال حملة

النهار

قال بيان صادر عن محافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، إنه تم تكليف منال الغندور السكرتير العام المساعد بالإشراف والمتابعة مع رؤساء ونواب رؤساء الوحدات المحلية في كل من أحياء شرق وغرب المنصورة منذ صباح اليوم، لانطلاق حملات مكبرة لرفع القمامة، وكنس الشوارع والميادين، ورفع الاتربة باستخدام السيارات المكنسية، وبمشاركة معدات وفرق عمال النظافة بالوحدات المحلية المجاورة، والمقرر استمرارها على مدار أسبوع.

وأفاد البيان، أن إجمالي ماتم رفعه من كميات القمامة والأتربة بنطاق أحياء مدينة المنصورة في أول يوم لتنفيذ الحملة يبلغ 540 طن قمامة وأتربة بالشوارع والميادين بنطاق المدينة.

وأوضح محمد عبد الباقي رئيس حي غرب المنصورة، أن إجمالي ما تم رفعه من كميات القمامة والأتربة بشوارع وميادين الحي بلغت 290 طنا بمشاركة معدات وعمال الوحدات المحلية لكل من السنبلاوين، ونبروه، وبني عبيد، وشملت المناطق التي تم رفع القمامة منها شارع الوحدة ومنطقة الخلطة الأسفلتية، ومقابر الأقباط، والأمن المركزي، وأمام مسجد ومقابر العيسوي، وشارع محمود شاهين، والسكة الحديد، وشوارع المشاية، والجمهورية، والترعة، وكلية الآداب، والنخلة.

كما أوضح محمد البسيوني رئيس حي شرق المنصورة، أن إجمالي ما تم رفعة من كميات القمامة والأتربة اليوم بلغ 250 طنا، من شوارع سعد زغلول، وقناة السويس، والجيش، والطريق الدائري.

وقال بيان المحافظة، إن انطلاق هذه الحملات يأتي فى إطار تفعيل الخطة المتكاملة لرفع كفاءة الشوارع والميادين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري