4 يوليو 2022 16:34 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

مقتل محفظ قرآن بطلقات نارية على يد مجهول فى البحيرة

النهار

كثفت أجهزة الأمن بالبحيرة، جهودها لكشف غموض مقتل محفظ قرآن كريم مقيم بقرية الصواف مركز كوم حمادة، بطلقات نارية على يد مجهول على الطريق الزراعي السريع، بالقرب من قرية التوفيقية التابعة لمركز إيتاي البارود، بعد حدوث مشادة بينهما، وفر القاتل هاربا بسيارته.

تلقي اللواء محمد والي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إيتاي البارود، بوصول شاب مصابا بطلقات نارية، الى المستشفى المركزى، وتبين لضباط المباحث، إصابة "عماد عبدالمنعم عبداللطيف" 35 عامًا، مقيم بقرية الصواف التابعة لمركز كوم حمادة، بطلقات نارية أعلى الفخذ الأيسر وتهتك بالأنسجة والشرايين وأسفل البطن، وتوفى متأثرا بإصابته.

جرى نقل الجثة الى ثلاجة حفظ الموتي بالمستشفي تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، قررت تشريح الجثة عن طريق الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

ووجه مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث جنائي بإشراف اللواء محمد شعراوي، مدير إدارة البحث الجنائي، يضم رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي إيتاي البارود وشبراخيت ورئيس المباحث بمركز شرطة إيتاي البارود، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبه.

وقال شهود عيان إن المجني عليه كان يقود تروسيكل محمل بأسطوانات الأكسجين لمصابين بفيروس كورونا من أهالي قرية الصواف، وتعرض لإطلاق نار من مجهول يستقل سيارة ملاكي بعد حدوث مشادة كلامية بينهما على الطريق الزراعي بالقرب من قرية التوفيقية.

وأكد أهالي قرية الصواف، أن الشيخ عماد عوض، كان محبوبا بين أهالي القرية، حيث كان يساعد الجميع في الخير ويحفظ الأطفال القرآن الكريم، كما كان يساعد المصابين بفيروس كورونا في توفير أسطوانات الأكسجين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري