28 أكتوبر 2021 09:09 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
المحافظات

محافظ البحيرة: توريد 227 ألف طن قمح إلى الشون

النهار

أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أن شون وصوامع المحافظة استقبلت 227 ألف طن قمح، منذ بدء موسم التوريد.


ووفقًا لبيان إعلامى، تبلغ المساحة المنزرعة بالقمح هذا العام 637 ألف فدان، تورد محصولها لعدد 37 شونة وصومعة فى نطاق المحافظة، وتم تحديد سعر توريد القمح حسب درجة النظافة، ويتراوح السعر بين 705 جنيهات و725 جنيهاً للأردب.

ووجه المحافظ بتشكيل لجنة من مديريات الزراعة والتموين والبنك الزراعى، والرقابة على الصادرات والوراردات، لمتابعة توريد القمح للشون، وسرعة صرف مستحقات المزارعين، و التأكد من جودة القمح المستلم من الشون ومصادرة الأقماح المغشوشة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري