26 أكتوبر 2021 06:37 20 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

عاطل يلقى بطفل من زوجتة حملت فيه سفاحا وهو فى السجن بالترعة السرساوية بمدينة سرس الليان فى محافظة المنوفية

النهار

تمكنت مديرية أمن المنوفية من كشف هوية طفل عمره عام ونصف تم استخراجه من قبل الأهالى جثة هامدة بعد غرقه فى ترعة السرساوية بمدينة سرس الليان محافظة المنوفية .

وكان اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من اللواء عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد عثور أهالى سرس الليان على طفل عام ونصف بترعة السرساوية، على الفور تم نشر صور الطفل على مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف عليه من قبل أهليته، ومر يوم بعد الآخر ولم يستدل أحد عليه، وتبين من خلال فريق البحث الجنائى برئاسة الرائد أحمد واصل رئيس مباحث قسم سرس الليان، أن هناك شبه جنائية، وتم ضبط ي .م عاطل وزوجتة م. م ربة منزل، وبسؤالهم تبين قيام الزوجة بالحمل سفاحا من أخر أثناء تواجد زوجها بالسجن على ذمة قضية، وعقب خروجة قررا التخلص من الولد لانه يعتبر وصمة عار قامو ورمو بترعة السرساوية.

هذا و قرر المستشار محمد أبو خضرة رئيس النيابة العامة بمنوف في محافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار الدكتور سالم حجازى المحامى العام لنيابات المنوفية، حبس عاطل وزوجته، وذلك لقيامهما بقتل ابن الثانية لحملها سفاحا أثناء تواجد المذكور فى السجن على ذمة قضية، ورميه فى الترعة السرساوية، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري