14 أغسطس 2022 15:19 17 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ الشرقية: تنفيذ ١٧ ألفا و ٧٠٢ مشاريع للشباب بتكلفة ٢ مليار و٨٥٨ مليونا و١٦٠ ألف جنيهحفاظاً على المال العام.. محافظ الشرقية يتابع أخر المستجدات بملف تقنين أراضي أملاك الدولةتكثيف أعمال ترشيد استهلاك الكهرباء وتقليل استخدام الطاقة لأعمدة الإنارة بشوارع وطرق الشرقيةالمصرف المتحد ينعى ضحايا حادث كنيسة أبو سيفينجامعة مدينة السادات تنظم مشروع تنموى لتنمية الريف المصري بقرية ” منشية دملو” في قويسناجامعة السادات تشارك في برنامج تدريب القادة الشباب ضمن برنامج التوعية بالتغيرات المناخيةالدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي في سطورندوة (جوائز الدولة والتكريم الرسمي ) ببيت السناريالمقاولون ينعى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابةتأجيل محاكمة 20 متهما بالانضمام لجماعة إرهابية لـ 18 سبتمبر المقبلإصابة شخص في حادث انقلاب دراجة بخارية في الغربيةأوقاف الإسكندرية تطلق الأسبوع الثقافي (التكافل المجتمعي )
رياضة

«مبابي» يجبر إدارة باريس على التحرك نحو محمد صلاح

النهار

كشف نادي باريس سان جيرمان عن خطوة جادة نحو التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.


وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مسئولي بي إس جي تواصلوا مع صلاح وممثليه لاستطلاع رأيه بشأن إمكانية تقديم عرض رسمي لشرائه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت، أن صلاح يواجه مستقبلا غامضا داخل قلعة أنفيلد، ويمكن أن يرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وتابعت، أن المفاوضات بين الطرفين تبدو في مراحلها الأولية، وهناك إمكانية لتقديم عرض رسمي وفقا لما ستسفر عنه مستجدات الأمور في الأسابيع القليلة المتبقية من الموسم الجاري.

وأوضحت، أن ما دفع النادي الفرنسي نحو نجم منتخب مصر هو القلق الشديد بشأن مصير كيليان مبابي، الذي تعلقت مفاوضات تمديد تعاقده، وهناك تكهنات بأنه يفكر في الانتقال إلى دوري جديد.

وقالت ليكيب "نتيجة لعدم اليقين بشأن مستقبل مبابي، بدأ مسئولو باريس سان جيرمان في وضع خطط طوارئ، مع وجود صلاح كخيار محتمل".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري