25 مايو 2022 06:08 24 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رونالدينيو يوثق زيارته لمصر بصورة مع نهر النيل: يوم آخر جميلالكاف معلقا على نهائى أفريقيا بين الأهلى والوداد: الأفضل يسير إلى المنالمحاضرة بالفيديو وتدريبات تأهيلية لـ«عبد المنعم» ‏كهربا ومؤمن زكريا يدعمان الأهلي قبل السفر إلى المغرب ‏نيابة شبين الكوم : إخلاء سبيل صاحب التمساح المنوفية١٥ مليون جنية تكلفة رصف ستة شوارع بحي العامريةالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا توقع اتفاقية تعاون مع رابطة المرأة العربية لتعزيز دور المرأة في القطاع البحريوكيل صحة الشرقية يهنئ نقيب وأعضاء نقابة العلوم الصحية بفوزهم بالانتخاباتجامعة الزقازيق تقيم الحفل الختامى لمهرجان البيئة تحت شعار ( معاً لبناء الإنسان _ الجمهوريه الجديدة )محافظ الدقهلية ومدير إدارة النوادي بالقوات المسلحه يوقعان بروتوكول تعاون لإدارة وتشغيل الموتيل والمطعمجامعة المنصورة تتسلم شهادات اعتماد ١٧ برنامج نوعى من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتمادالشعب الجمهوري يعلن تشكيل لجنة امانة الحزب بالبحر الأحمر
عربي ودولي

تعطل الموقع الإلكتروني الخاص بحجز لقاحات كورونا في التشيك

التطعيم المضاد لفيروس كورونا
التطعيم المضاد لفيروس كورونا

يمكن لجميع الأشخاص في جمهورية التشيك، الذين تبلغ أعمارهم 40 عاما فأكثر، التسجيل من أجل الحصول على موعد لتلقي التطعيم المضاد لفيروس كورونا، اعتبارا من اليوم الاثنين.

وكان نظام الحجز عبر الإنترنت قد تعطل بسبب كثرة الطلبات، إلا أنه قد تم حل المشكلات الفنية، وعاد الموقع الإلكتروني للعمل في وقت متأخر من صباح اليوم الاثنين.

وقد تسبب رئيس الوزراء، أندريه بابيس، في زيادة طلبات الحصول على مواعيد لتلقي اللقاح، بعد أن نشر تغريدة قبل منتصف الليل بقليل كتب فيها: "أنتم فئة عمرية قوية وآمل أن تقبلوا على التسجيل كالعاصفة".

وتتواجد مراكز التطعيمات الكبيرة بصورة شبه حصرية في المدن الكبرى، مما يتسبب في ترك المواطنين في المجتمعات الصغيرة يعتمدون على الممارسين العامين.

وقد حصل بالفعل أكثر من 1ر4 مليون شخص في جمهورية التشيك على جرعة واحدة من اللقاح. ويتمتع أكثر من مليون من السكان البالغ عددهم 11 مليونا، بالحماية الكاملة من خلال حصولهم على الجرعة الثانية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري