29 يونيو 2022 15:29 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبيةالدفاع الروسية: تصفية 100 مسلح من كتيبة ”كراكن” الأوكرانيةوزيرة الطاقة الإسرائيلية: مستعدون للتوصل إلى تفاهمات مع لبنان حول موارد الغاز وترسيم الحدود البحريةالناتو: روسيا والصين ”تتحديان النظام العالمي القائم على القواعدريابكوف: قرارات قمة الناتو لن تؤثر على سياسة روسياهل تنجو معاهدة حظر الانتشار النووي من غزو روسيا لأوكرانيا؟
المحافظات

بالصور .. متابعة مواقف كفر الشيخ في أول يوم عقب أجازة عيد الفطر وتوفير السيارات للطلاب

النهار

وجه اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، رؤساء المدن بالتواجد بالمواقف العمومية بالمراكز والمدن ، لمتابعة حركة المواقف ، وتوفير السيارات للمواطنين الراغبين في التوجه والانتقال من المراكز والمدن والقرى ،ومتابعة التزام المواطنين بارتداء الكمامات وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

وأشرف اللواء شعبان مبروك ، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ ، على حركة موقف كفر الشيخ الجديد والقديم ،وتوفير السيارات لنقل الطلاب والركاب لبقية المحافظات ومنها للمراكز والمدن، كما تابع حركة السيارات الداخلية من الموقف القديم اتجاه المحطة واتجاه القرضا والجامعة .

وتابعت المهندسة عايده ماضي ، رئيس مركز ومدينة دسوق ، حركة موقف دسوق العمومي والأرياف ،وتوفير السيارات لنقل الطلاب والركاب من دسوق لبقية المحافظات ومنها للمراكز والمدن وخاصة كفر الشيخ ، كما وجهت بارتداء السائقين والركاب للكمامات حفاظا على صحتهم ، وحتى لا يتعرضوا للغرامات.

وتابع اللواء أحمد السنوسي ، رئيس مركز ومدينة بلطيم ، موقف بلطيم الغربي والشرقي ، وحركة السيارات من موقف بلطيم لبقية المحافظة ، ومنها لبقية المدن والمراكز والقرى ، إضافة لنقل طلاب جامعة كفر الشيخ.

كما تابع وائل فرج ، رئيس مركز ومدينة فوه حركة موقف السيارات ،وتوفير السيارات لنقل الطلاب والركاب من فوه لبقية المحافظات ومنها للمراكز والمدن وخاصة كفر الشيخ ودمنهور ، مشدداً على السائقين والركاب بارتداء الكمامات حفاظا على صحتهم ، وحتى لا يتعرضوا للغرامات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري