1 يوليو 2022 16:11 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير السياحة والآثار يلتقي برئيسة FIAVET خلال لقاءاته المهنية بالعاصمة الإيطالية روماوزيرة الهجرة تلتقي ممثلي كيانات مصرية بالخارج استعدادا لعقد المؤتمر الثالثالفنان كاوا سولاف يستعد لتصوير أغنيته الجديدةوزيرة التضامن تشهد احتفالية أولاد مصر بمؤسسات الرعاية الاجتماعية بذكري ثورة ٣٠ يونيووزير الرياضة يشيد بذهبية بسنت حميدة التاريخية.. ويؤكد دعمها حتى أولمبياد باريس 2024على رأسهم لاعب الـ NBA وموناكو الفرنسي.. قائمة السنغال لتصفيات كأس العالم لكرة السلةأهم الأحداث السياسية العالمية.. رئيس جديد لهونج كونج.. وحكم قضائي يحد من حماية البيئة في أمريكامن المستفيد الأساسي من أزمة الغذاء الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية؟َ!منتخب السلاح يغادر للجزائر للمشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسطمحافظ أسيوط يشهد احتفال قصر الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيورئيس مدينة القصير يشهد الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيوالمنوفية: انتحار تاجر أعلاف بسبب تراكم الديون بقرية تلوانة في الباجور
منوعات

حظك اليوم الإثنين 17/5/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

الطموح والإخلاص من أبرز سمات برج العقرب، هو شخص قادر على التنافس ولديه أهداف واضحة يسعى لتحقيقها، كما أنه شخص مخلص وفي، يكره الخداع والكذب، من مميزاته أيضًا شدة التركيز فهو يستطيع إنجاز أكثر من مهمة في وقت واحد، كما أن لديه ولاء لمن يقدمون المساعدة إليه، من أبرز عيوب برج العقرب الميل للانتقام والغيرة الشديدة وعدم القدرة على التعبير عن مشاعره، ومن مشاهير برج العقرب المطربة اللبانية إليسا، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
تحتاج إلي عائد مادي هذه الفترة، ستضطر لقبول العمل من أجل المال لا تحزن سيتحسن في وضعك في أقرب وقت، فقط كن حريصًا على إثبات ذاتك في عملك الجديد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
الطاقة الإيجابية التي لديك اليوم تساعد على حسم الحيرة التي تعيشها تجاه الحبيب، أنت تحتاج إلى التخلص من مشاعر الخوف وفتح حديث معه لحل مشاكلكم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
الفترة الماضية كنت تهمل صحتك، اليوم أنت علي ما يرام، حاول الحفاظ علي ممارسة التمارين الرياضية والمشي، سيفيدك ذلك في صحة نفسية أفضل مما يعود علي صحتك البدنية بالايجاب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب الفترة المقبلة، قضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء، فهو شخص محب للسفر والخروج وسيستمتع بذلك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري