24 مايو 2022 21:42 23 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
جامعة الزقازيق تقيم الحفل الختامى لمهرجان البيئة تحت شعار ( معاً لبناء الإنسان _ الجمهوريه الجديدة )محافظ الدقهلية ومدير إدارة النوادي بالقوات المسلحه يوقعان بروتوكول تعاون لإدارة وتشغيل الموتيل والمطعمجامعة المنصورة تتسلم شهادات اعتماد ١٧ برنامج نوعى من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتمادالشعب الجمهوري يعلن تشكيل لجنة امانة الحزب بالبحر الأحمرلجنة قطاع الدراسات الصيدلية بالمجلس الأعلى للجامعات في زيارة لصيدلة المنوفيةلجنة من المساحة تقدر تعويضات المواطنين بمشروع تطوير وتوسعات ميناء سفاجاتقارير: تشواميني ينتقل لـ ريال مدريد 5 سنوات مقابل 80 مليون يوروياسر إبراهيم يتعافى من إصابة الخلفية ويشارك فى مران الأهلىبشرى لجماهير الأهلي.. السولية يشارك بالمران الجماعي قبل نهائي إفريقيامورينيو: قصة ”السبيشال وان” قديمة ومجرد هراءهالاند يصل إنجلترا للانضمام رسمياً إلى نادى مانشستر سيتىمحمد بن سلمان يستقبل وفدًا من أعضاء الكونجرس الأمريكي
عربي ودولي

سفير مصر برام الله ينقل لرئيس الوزراء الفلسطيني رسالة تضامن للأشقاء الفلسطينيين

النهار

نقل السفير طارق طايل رئيس بعثة جمهورية مصر العربية فى رام الله، خلال لقاء عقد اليوم الأحد مع رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد اشتيه، رسالة تضامُن من مصر، حكومةً وشعباً، للأشقاء الفلسطينيين فى الضفة الغربية وقطاع غزة.

وذكرت وزارة الخارجية - في بيان اليوم - أن السفير المصري استعرض خلال اللقاء جهود القاهرة الحثيثة مع الأطراف المختلفة والمجتمع الدولي للتهدئة ووقف الاعتداءات الإسرائيلية فى قطاع غزة، وكذلك الحيلولة دون تكرار المواجهات فى القدس والضفة الغربية.

وأشار طايل إلى الترتيبات المصرية على المستوييّن الحكومي والمجتمع المدني لتقديم الدعم الإنساني للفلسطينيين بقطاع غزة وتخفيف معاناتهم.

وأوضح أن الأحداث الحالية إنما تثبت أن القضية الفلسطينية تظل القضية الرئيسية بالشرق الأوسط، مؤكداً وجود حالة ملحة لوقف إطلاق النار، ثم انخراط المجتمع الدولي في أسرع وقت ممكن لإطلاق مفاوضات سلام جادة على أساس حل الدولتين، وقرارات الشرعية الدولية ومجلس الأمن، وآخرها قرار 2334.

من جانبه، أشاد اشتيه بالجهود المصرية على كافة الأصعدة وأعرب عن تقدير فلسطين، حكومةً وشعباً، للمواقف المصرية الداعمة للشعب الفلسطيني.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري