1 أغسطس 2021 16:32 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

محافظ المنوفية :  بتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين والإستماع لشكواهم بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم  

النهار


وجه اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية جميع رؤساء المدن والأحياء والوحدات المحلية على مستوى نطاق محافظة المنوفية ، بالتواصل مع المواطنين والإستماع لشكواهم وسرعة حلها بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة .
وأشار المحافظ إلي أن الحكومة تقوم خلال الفترة الحالية بتنفيذ المشروع القومى لتأهيل وتبطين الترع والمصارف بمختلف محافظات الجمهورية والتخلص الآمن من نواتج التطهير والتكريك والقمامة والمخلفات على جانبى الترع والمصارف .

وأكد المحافظ على أهمية منع إلقاء أي مخلفات أو قمامة على جانبى الترع والمصارف بالمحافظة وأن هناك تعاون بين أجهزة المحليات ووزارتى الرى والزراعة فى هذا الشأن.
وقال " المحافظ " ان الأجهزة المعنية تقوم بتنظيم حملات لتوعية المواطنين بعدم إلقاء القمامة والمخلفات على جوانب الترع والمصارف أو نهر النيل، وتحرير محاضر لمن يتم ضبطه بإلقاء مخلفات في الترع والمصارف، أو التعدي على منافع الري وإتخاذ الاجراءات القانونية التى ينص عليها قانون البيئة فى هذا الشأن ومنها غرامة مالية علي إلقاء القمامة بالمجاري المائية والتي تصل إلي ١٠ آلاف جنيه والإحالة للنيابة العامة للتحقيق .

ووجه المحافظ ، السادة رؤساء المدن والأحياء والوحدات المحلية بضرورة التنبية علي جميع السائقين والعاملين بمنظومة النظافة بتغطية السيارات المحملة بالقمامة منعاً لوقوع المخلفات أثناء عمليات النقل إلى المحطات الوسيطة والمدافن الصحية الآمنة .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري