25 سبتمبر 2021 15:28 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ المنوفية يناقش الموقف التنفيذي لخطة رصف الطرق المنتهية المرافق بمركزي أشمون والشهداءصن: زيادة حجوزات الرحلات البريطانية إلى مصر 200%.. وتوقعات بازدهار صيف 2022دار الكتب والوثائق القومية تطلق مؤتمرًا حول تراث مدينة القاهرةالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من رئيس أوكرانيا.. زيلينسكى يؤكد حرصه على التنسيق والتشاورلجنة الحكام تقرر استبعاد الحكم أمين عمر من مباريات الدورى وكأس مصررئيس الوزراء يستقل نموذجا للقطار الكهربائى الجديد ويتفقد عددا من المحطاتكلوب هاوس تطلق ميزة Wave وتنشئ 700 ألف غرفة يوميةمركز التسوية والتحكيم الرياضي يفصل في استبعاد مرشح سموحةضبط عاطل قتل شقيقه داخل قطار ”المناشى - إيتاى البارود” فى المنوفيةممثل مسلسل ”ستار تريك” يطير إلى الفضاء على متن مركبة بيزوس.. اعرف التفاصيلتأجيل إعادة محاكمة 17 متهما بـ”أحداث شغب جزيرة الوراق” لـ25 ديسمبر المقبلمى كساب تنتهى من تصوير حكاية ”عقبال عوضك” من مسلسل ”زى القمر”
رياضة

إنهاء الاستعدادات لتأمين مباراة الأهلي وصن داونز

النهار

أنهت الأطقم الأمنية التابعة للشركة الأفريقية للأمن والحراسة استعدادها لتأمين لقاء القمة المرتقب بين الأهلي وصن دوانز، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويؤمن رجال الأفريقية المباراة عن طريق الدوائر الأمنية، فيما تم تشكيل غرفة عمليات لتشديد الإجراءات الأمنية والتي من المنتظر أن تشهد تأمين محيط ستاد الأهلي والسلام، ومحيط ملعب المباراة والمدرجات والمقصورة الرئيسية وغرف تغيير الملابس وملاعب التدريب وقاعة المؤتمرات الصحفية، كما تم تشكيل فريق أمني علي أعلي مستوى لحماية طاقم التحكيم الذي سيدير المباراة.

ودفعت الشركة الإفريقية بوحدة مدربة من كلاب الحراسة للاستعانة بها في تفتيش السيارات واحكام السيطرة الأمنية على مجريات الأحداث أثناء المباراة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري