28 أكتوبر 2021 09:32 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
المحافظات

وكيل «الزراعة» بدمياط يتفقد إدارة فارسكور

النهار

تفقد المهندس سميح عبد السميع، وكيل وزارة الزراعة بدمياط، الإدارة الزراعية بفارسكور؛ لمتابعة أعمالها والوقوف على إجراءات الانتشار الموسع لأجهزة الزراعة، بهدف إحكام السيطرة على الزمام الزراعي..

وأكد وكيل وزارة الزراعة، ضرورة الرقابة لرصد أي مظاهر للتعدي على الأرض الزراعية، واتخاذ إجراءات الإزالة الفورية.

كما وجه بضرورة استمرار فتح كافة الإدارات الزراعية، والوحدات الزراعية، خلال إجازة العيد ورفع درجة الاستعداد تحسبا لكافة الطوارئ، وتقديم الخدمات الأساسية لأهالينا المزارعين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري