جريدة النهار المصرية

منوعات

حظك اليوم الخميس 13/5/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

-

يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية ودودة، فهم دائمًا ما يحبون المزاح، لذلك يكرهون التواجد فى الأماكن التى يشعرون فيها بالكآبة، كما أنهم يتمتعون بذكاء شديد ودائمًا ما يبحثون عن تطوير مهاراتهم، ويتميزون بشكل كبير فى الأعمال المبتكرة، ويحبون قضاء أوقاتهم بصحبة عائلتهم وأصدقائهم، ومن مشاهيره مايكل جوردان، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
تحتاج إلى إحداث تغيير فى حياتك المهنية، لذا اجتهد وستفتح أمامك فرص جديدة ومثيرة، كل ما عليك فعله هو إتخاذ خطوة إيجابية، وألا تخاوف من المجهول، وستقطع شوطًا طويلًا فى حياتك المهنية.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
قد تتأثر علاقتك بشريك حياتك بسبب بعض الخلافات، لذا يجب أن تحافظ على ثبات أعصابك، لأن الغضب لن يأتى بنتائج مثمرة، فأنت تحتاج إلى تحديد مشاعرك تجاه حبيبك، وتحافظ على التوازن بين احترامك لذاتك والتزامك تجاه شريك حياتك.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
حاول أن تنتبه لما تأكله هذه الفترة، فتناول الأطعمة غير الصحية قد أثر على صحتك الجسدية، فعليك توخي الحذر بشأن عاداتك الغذائية، واليوم قد يكون مناسبًا لإجراء بعض التغييرات فى نظامك الغذائى.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
اليوم ليس مناسبًا لتولى مشروع جديد، بسبب عدم قدرتك على التفكير بشكل منطقى، وقد تكون مخطئًا فى حكمك اليوم، لذا حاول الاسترخاء وأخذ استراحة اليوم.