24 سبتمبر 2021 06:13 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

محافظ الشرقية يكشف عن قيام قوات الشرطة بالقبض على سائق جرار كسح صرف صحي يلقى بحمولته في مياه بحر فاقوس / الحسينية ..

النهار


صرح محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب . بأنه تم القبض على سائق جرار كسح قام بإلقاء حمولته من مخلفات الصرف الصحي في مياه بحر فاقوس / الحسينية مما يعتبر جريمه في حق المواطنين والبيئة يحاسب عليها القانون.. لما يمثله من تلوث لمياه النيل شريان الحياه للإنسان والنبات والحيوان والطيور.

جاء ذلك بعد ما تداولته مواقع التواصل الإجتماعي من صورة لصاحب جرار كسح يقوم بإلقاء مخلفات الصرف الصحي في بحر فاقوس / الحسينية وسط حاله من انعدام الضمير والأخلاق مما أثار حفيظة المواطنين .

وعلى الفور كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه رئيس مركز ومدينه فاقوس باتخاذ اللازم قانوناً وذلك بالتعاون مع قوات الأمن بمركز شرطة فاقوس ، حيث تمكنت قوات الشرطة من القبض على المواطن.. م. ع. ع. م ٢٨ سنة حاصل على دبلوم تجارة ومقيم بقرية الديدامون التابعة لمركز فاقوس.. وتم تحرير محضر رقم ٣٦٣٤ بتاريخ ١١/٥/٢٠٢١ إداري مركز فاقوس وكذلك تم التحفظ على جرار الكسح لحين عرض المتهم باكر على النيابة العامة.

أكد محافظ الشرقيه انه سيتابع إجراء التحقيقات بنفسه وأنه لن يتهاون في توقيع أقصى العقوبه على مرتكب هذه الجريمة القاسية ليكون عبره لمن تسول له نفسه تكرار هذا العمل غير الأخلاقي مرة أخرى .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري