28 أكتوبر 2021 10:59 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير التعليم العالى يشهد افتتاح الدورة 62 من مؤتمر الجمعية المصرية لأمراض الصدرالتعليم توجه طلاب الثانوى العام بمتابعة المذاكرة من خلال منصة بنك المعرفةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةمفتى الجمهورية: جماعات التأسلم السياسى انحرفت عن المفاهيم السامية المستوحاة من كتاب اللهمجلس جامعة طنطا يكرم عميد كلية الآداب بعد محو أمية 3452 مواطن بدورة يوليوالطفولة والأمومة يطلق فعاليات حملة ”لسة نوَّارة” حقها تعيش طفولتها وسنهاالقوى العاملة: صرف 423 ألف جنيه للعمالة غير المنتظمة بالقاهرةالقوى العاملة: توقيع اتفاقية عمل جماعية بصرف مزايا 620 عاملا بشركة خاصةحكاية إنشاء الشبكة القومية للزلازل وكيف تتابع النشاط الزلزالىغدا.. الجمعية العمومية لنقابة المهندسين بالجيزة تناقش ميزانية 2020حملات موسعة بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرورالتعليم تعلن توحيد الحصص الدراسية للمواد الثقافية بالمدارس الفنية
عربي ودولي

أبو الغيط يُندد بالهجمات الإسرائيلية على غزة ويؤكد أنها تعكس استعراضاً بائساً للقوة على حساب دماء الأطفال

النهار

ندد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، بالقصف الجوي الإسرئيلي على قطاع غزة، والذي أسقط 21 شهيداً فلسطينيا، بينهم 9 أطفال، واصفاً هذه الهجمات بالعشوائية وغير المسئولة، والتي تحركها نزعات انتقام وحسابات سياسية داخلية، واستعراض بائس للقوة على حساب دماء الأطفال.
وحمل أبو الغيط إسرائيل مسئولية هذا التصعيد الخطير، مؤكداً أن الانتهاكات الإسرائيلية في القدس، وتسامح الحكومة مع المتطرفين اليهود المعادين للفلسطينيين والعرب، هو ما أدى إلى اشتعال الموقف على هذا النحو الخطير، مطالباً المجتمع الدولي بالعمل فوراً على وقف هذا العدوان الإسرائيلي، في القدس وغزة وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وشدد أبو الغيط على أن الاستفزازات الإسرائيلية لا زالت تتواصل في القدس، في تحدٍ لمشاعر المسلمين في جميع أنحاء العالم، مضيفاً أن ما يجري في باحات الأقصى من عنف، يمس المسلمين جميعاً وهم على أعتاب عيد الفطر المبارك.
وذكر مصدر مسئولٌ بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية أن اجتماعاً لوزراء الخارجية العرب يُعقد اليوم، بتقنية الفيديو كونفرانس، لمناقشة تداعيات الوضع في القدس.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري