27 نوفمبر 2021 10:14 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
3 شروط للحصول على ترخيص مزاولة الأنشطة المالية غير المصرفية.. تعرف عليهاتنظيم قانونى لطريقة تقديم طلبات تأسيس الشركات الراغبة فى مزاولة ”التكنولوجيا المالية”تعرف على تشكيل مجلس التأديب المعنى بمساءلة العاملين بالبنك المركزىتعرف على حالات إعطاء بيانات من الملفات الضريبية فى القانون الجديدعضو تنسيقية الأحزاب: الدولة تتبنى استراتيجية جديدة لتطوير التعليم منذ سنواتمحو البيانات الشخصية.. تعرف على التزامات المعالج فى قانون حماية البيانات الشخصيةحول منزله مخزنا لتجارة الكيف.. تفاصيل تورط عاطل فى تجارة المخدرات بالهرم”خلى الناس تنبسط”.. اعترافات المتهم بإنشاء منظومة إنترنت غير مرخصة بالغربيةضبط اثنين من الموظفين بإدارة بنها التعليمية بتهمة تزوير محررات تعيين 70 شخصامصرع شخص وإصابة 2 آخرين بحادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق طنطا كفر الشيخضبط 50 قطعة سلاح متنوعة خلال حملات اليوم الواحد بأسيوطحبس موظف وزوجته سرقا هواتف محمولة من داخل فرع شركة اتصالات بالمعادى
عربي ودولي

البرلمان العربي يدين استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية مطار أبها الدولي بالسعودية

النهار

أعرب البرلمان العربي عن إدانته واستنكاره الشديدين لاستهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية مطار "أبها" الدولي في المملكة العربية السعودية بطائرة بدون طيار مفخخة.

وحذر البرلمان العربي من استمرار انتهاكات ميليشيا الحوثي الإرهابية التي تعد جرائم حرب وخرق للقوانين الدولية والإنسانية والأعراف الدولية، والتي هي ترجمة لأجندة إيرانية خبيثة تهدف لزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة، مطالباً المجتمع الدولي بالتحرك العاجل والحاسم لردع ميليشيا الحوثي عن جرائمها واتخاذ خطوات رادعة لحماية المدنيين من الاستهداف المستمر.

وجدد البرلمان العربي في بيان له ، دعمه ووقوفه التام في صف واحد إلى جانب السعودية، ودعمها لكل الإجراءات التي تتخذها للتصدي لهذه الأعمال الإرهابية الإجرمية التي تستهدف زعزعة أمنها واستقرارها وتهدد حياة مواطنيها والمقيمين فيها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري