25 سبتمبر 2021 14:18 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ليبيا: اتهامات للإخوان بالقفز على مطالب الشعب وإحداث فراغ سياسيالتوسعة السعودية الثالثة للمسجد الحرام.. تقاسيم معمارية وجهود خدمية استثنائيةالوزراء ينفي نقص المستلزمات الوقائية بالمستشفيات الحكومية تزامنا مع الموجة الرابعة لكورونامحمد رشاد عن نشر أغنية أنا مش شمتان بالتزامن مع أزمات طليقته: الأدمن كان بيواكب الأحداثمحمد هنيدي عن برنامجه الجديد: يتناول أعمالي الفنية.. وصورت 12 حلقة”الجروان” و”دانيال” و”الكعبي” يشهدون حفل توزيع جوائز مسابقة الأفلام القصيرة ”نحو حياة أفضل”كريم محمود عبد العزيز ينتهي من تصوير «من أجل زيكو»مي كساب تنتهي من تصوير حكاية «عقبال عوضك»بالصور.. المركز الكاثوليكي للسينما المصرية يكرم جومانا مرادلافروف يبحث مع المنفي مقترحات مساعدة ليبيا من قبل المجتمع الدوليالرياضة تنظم ورشة عمل لمنسقي ذوى القدرات والهمماختتام فعاليات مهرجان «سماع» الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية وسط حضور جماهيري كبير
المحافظات

إزالة 14 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بدمياط

النهار

تابعت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، الجهود التي تقوم بها الأجهزة المعنية للتصدي للتعديات والمخالفات، وذلك ضمن الموجة السابعة عشر لإزالة التعديات على أملاك الدولة ونهر النيل.


وأكدت الدكتورة منال عوض، أن الحملة أسفرت عن إزالة ٥ حالات تعدي بمساحة ٢١٣ م٢ بمركز دمياط ٩حالات بمساحة ١٠٨ م٢ تعدي بمركز كفر سعد التابعة لولاية الموارد المائية والري، ليصل إجمالي عدد الحالات التي تم إزالتها منذ إنطلاق الموجة بمرحلتيها الأولى والثانية ٤٠٥حالة؛ على مساحة ٢٣٤٦٥ م٢ وذلك بجميع مراكز ومدن المحافظة.

وشددت محافظ دمياط، على رؤساء الوحدات المحلية بالتصدي الحاسم لأى مخالفات أو تعديات على أملاك الدولة وعدم التهاون في تنفيذ ذلك وتطبيق القانون بكل حزم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري