29 يونيو 2022 15:51 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ااسفير البحريني: تبادل الزيارات بين السيسي وحمد يترجم عمق العلاقات بين المنامة والقاهرةأبو مازن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيوالشباب والرياضة تستقبل بعثة الكاراتيه بالمطار عقب عودتهم من الجزائرموعد وصول كلاتنبرج للاجتماع مع اتحاد الكرة.. و3 تجارب قبل مهمة «تطوير التحكيم» المصريصورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبية
عربي ودولي

وكيل وزارة الحج بالسعودية:نبحث السماح بالحج من خارج المملكة ولكن بأعداد رمزية

النهار

قال المهندس هشام سعيد وكيل وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، إن المملكة تدرس جميع الخيارات بشأن موسم الحج ومن بينها إمكانية استقبال حجاج من خارج المملكة أو الاقتصار على الحجاج من داخل المملكة، لافتا إلى أنه قد يتم السماح لقدوم حجاج من خارج المملكة ولكن بأعداد رمزية بسبب أزمة فيروس كورونا.

وأضاف وكيل وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، في تصريحات لبرنامج اليوم، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن المملكة العربية السعودية تسعى أن يكون الحج يكون آمنا وصحيا ونحافظ على صحة الحجاج، موضحا أنه يتم تقديم الخدمات على أعلى معايير والهدف الأول هو الحفاظ على صحة الحجاج.

واستطرد وكيل وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية،: نمر بتحورات لفيروس كورونا وهناك ارتفاع وانخفاض في الإصابات، ولكن لدينا خبرة في التعامل مع هذه الجائحة والإجراءات الاحترازية التي يجب أن نأخذها ، لافتا إلى أنه يتم دراسة جميع الخيارات ، حيث إن الجائحة فرضت علينا بعض القيود والاشتراطات للحفاظ على صحة الحجاج.

وتابع وكيل وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية،: أنه سيتم تحديد الاشتراطات وطرق استقبال الحجاج في وقت قريب ، حيث ندرس كل الدراسات وندرس تطورات الفيروس في الخارج في كل لحظة، ونقوم بمراجعة أخر التطورات لاتخاذ القرار السليم، وسنعلن عن التفاصيل الأسبوع المقبل بجانب الاعلان عن الاشتراطات الصحية والأمنية الفئات العمرية واللقاحات المعتمدة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري