4 يوليو 2022 16:30 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

القمة 122.. من ينتزع صدارة ترتيب الهدافين؟

النهار

جماهير الكرة المصرية والعربية ستكون على موعد مع سهرة كروية رمضانية ممتعة مساء اليوم الإثنين، عندما يلتقي قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك فى التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي، فى اللقاء الذي يقام ضمن مواجهات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

المنافسة بين القطبين فى مباراة الليلة لن تكون قاصرة على إقتناص الثلاث نقاط، ولكن ستكون هناك مباراة جانبية أخري ستشهد منافسة أكثر ضراوة بين هدافي الفريقين، لإنتزاع صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري.

بن شرقي وأوباما
الزمالك يضم بين صفوفه أحد متصدري جدول هدافي الدوري وهو المغربي أشرف بن شرقي برصيد 10 أهداف، إلى جانب يوسف أوباما الذي يحتل المرتبة الثالثة بجدول الهدافين برصيد 8 أهداف .ويسعي بن شرقي لهز الشباك الحمراء فى لقاء الليلة بأكثر من هدف للإنفراد بصدارة جدول الهدافين، بينما يحاول يوسف أوباما إستعادة نغمة التهديف والعودة مجددا لصدارة جدول الهدافين .
محمد شريف
على الجانب الأخر، يضم النادي الأهلي بين صفوفه أحد هدافي مسابقة الدوري وهو محمد شريف الذي يملك فى رصيده 9 أهداف، فى المرتبة الثانية بجدول الهدافين، ويسعي شريف لتكرار ما فعله فى مباراة القمة الماضية، وهز شباك الزمالك مجددا، حيث كان اللاعب هو صاحب هدفي تفوق المارد الأحمر على غريمه التقليدي فى القمة الماضية .

ترتيب هدافي الدوري
وأشعل الثنائي أحمد ياسر ريان وعمرو جمال لاعبا الأهلي المعارين لكل من سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش بالترتيب، المنافسة على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز.

أحمد ياسر ريان يقتحم الصدارة
واقتحم أحمد ياسر ريان، مهاجم سيراميكا كليوباترا، صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز بعد إحرازه ثنائية بفوز فريقه على بيراميدز، كما نجح عمرو جمال في التقدم بجدول ترتيب هدافي الدوري بعدما أحرز هدفين في فوز طلائع الجيش على المحلة.

جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز

أشرف بن شرقي: 10 أهداف
عمر كمال: 10 أهداف
أحمد سمير: 10 أهداف
أحمد ياسر ريان: 10 أهداف
عمرو جمال: 9 أهداف
محمد شريف: 9 أهداف
حسام حسن: 9 أهداف
يوسف أوباما: 8 أهداف
رمضان صبحي: 7 أهداف
رزاق سيسيه: 6 أهداف
مصطفى فتحي: 6 أهداف
بيكيلي: 6 أهداف
رامي صبري: 6 أهداف
فخر الدين بن يوسف: 6 أهداف

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري