18 مايو 2022 15:53 17 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مجلس الوزراء الألماني يوافق على طلبات فنلندا والسويد بالانضمام لحلف الناتومدير عام تعليم المنوفية يتابع سير امتحانات الصف الأول الثانوى بإدارة شبين الكوم التعليميةرئيس جامعة المنيا يفتتح المعرض السنوي الثالث لطلاب قسم الديكور بالـ”الفنون الجميلة”للتسهيل على المواطنين.. طرح رابط إضافة رقم التليفون على البطاقة التموينيةجامعة أسيوط تشهد انطلاق أعمال منتدى إيتيدا للتوظيف والترويج”تعليم البحيرة”: إحالة طالبين وملاحظى لجنتين بامتحانات الشهادة الإعدادية للشؤون القانونية”احميها من الختان” تواصل حملة طرق الأبواب بمدن البحر الأحمررئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يتابع سير امتحانات القراءات والنقل الثانوى بلجان الغردقةالمنيا: إطلاق مبادرة ”تفوق” للمراجعات النهائية المجانية لطلاب الشهادة الثانويةبيطري الشرقية: ضبط 410 كجم لحوم فاسدة خلال حملات تفتيشية بمراكز ومدن المحافظة«ثقافة المنيا» تقدم تابلوهات من التراث الشعبيالأحد المقبل.. زراعة المنيا تبدأ حملة لمكافحة القوارض عقب حصاد المحاصيل الشتوية
فن

رامز جلال يشوق جمهوره لفيلمه الجديد ”أحمد نوتردام

الفنان رامز جلال
الفنان رامز جلال

عكف الفنان رامز جلال، خلال الـ24 ساعة المنقضية على الترويج لفيلمه الجديد "أحمد نوتردام"، المقرر عرضه خلال عيد الفطر المبارك.
ونشر رامز جلال مجموعة من البوسترات الرسمية للفيلم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وعلق رامز على الصور، قائلًا: "بسم الله توكلنا على الله والله المستعان واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم".

وتابع: "بوستر فيلم أحمد نوتردام.. لا تخافوا، ولكن هزروا عيد الفطر 2021 وربنا يتمها على خير و يكملها بالستر".

أبطال فيلم احمد نوتردام
وظهر من خلال البوسترات التي نشرها رامز لفيلمه الجديد، عن طاقم عمل الفيلم، وهم، رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، انتصار، محمد ثروت، أحمد فتحي، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.


قصة فيلم احمد نوتردام
ويجسد رامز جلال خلال فيلم "أحمد نوتردام" شخصية صحفى، يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفى، ويجسد دوره الفنان خالد الصاوى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام" بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التى ألفها فيكتور هوجو.

ويفكر رامز فى جذب انتباه السفاح إليه، فيتعرف على طبيبة تؤدى دورها غادة عادل، ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام، فى إشارة إلى تأثره بشخصية أحدب نوتردام، ويبدأ السفاح فى البحث عن أحمد نوتردام، خاصة أنه يشاركه حب شخصيته المفضلة، حيث يلتقيان وتنشأ بينهما صداقة، ويتعرف الصحفى على سبب قتل السفاح للسيدات فى منزله، ويتبين أن الأخير مصاب بعقدة فى حياته جعلته يكره النساء، ويسعى إلى التخلص منهن، وتتوالى الأحداث.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري