23 أكتوبر 2021 13:08 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أوبرا دمنهور تشارك فى مهرجان الموسيقى العربيةالوحدة العامة لحماية الطفل بالتعاون مع المجلس القومي للطفولة والأمومة تنتهي من تدريب أعضاء الوحدات حول جريمة ختان الإناثمحافظ الشرقية يُتابع إنتظام عمل الفرق الطبية لتطعيم المواطنين باللقاح المضاد لفيروس كوروناصحة الغربية: استمرار القوافل الطبية وإعطاء 1300 مواطن اللقاح10 خطوات للعناية بالشعر واستعادة صحته ولمعانه.. سرحيه كل يوم وغيري الشامبورونالدو: لماذا أعتزل؟!وزيرة الصحة: استقبال مليون و398 ألف جرعة لقاح فايزر بمطار القاهرة5 علامات تخبرك بضرورة تغيير صالون التجميل.. ”عدم تدليك الرأس الأبرز”الأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة الأسبوع الجاري5 فوائد لاستخدام زبدة الشيا فى العناية بالبشرة.. تؤخر الشيخوخة وتحمى من التشققفتح باب التسجيل للمُشاركة في النسخة الثانية من المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلميوصفات طبيعية لترطيب الشعر المجعد.. من الزيوت الساخنة لبذور الحلبة
منوعات

سيدة حامل وابنتها تعيشان في منزل به 100 فأر

النهار

تشعر كثير من السيدات بالخوف الشديد من الفئران ومن مقابلتها وقد يتسبب فأر صغير في بث الرعب في قلوب 100 امرأة إذا تواجد معهن في مكان واحد، ولكن إذا تواجد 100 فأر في مكان وللحد مع امرأة و تظل على قيد الحياة فهو إنجاز.

وفقا لما ورد في صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن سيدة حامل في الشهر الخامس تعيش مع ابنتها الوحيدة في شقة سكنية منحتها لها الحكومة عقب هروبها من منزلها بسبب العنف الأسري التي تتعرض له على يد زوجها.

ذكرت السيدة أنها تعاني من انتشار الفئران في المكان التي تعيش فيه، وأوضحت أنها لا تستطيع أن تعيش في ذلك المكان مدة أكبر بسبب انتشار الفئران حولها ودخولها إلى المنزل وإفساد الطعام والأثاث.

أوضحت السيدة أنها استيقظت ذات يوم وجدت أن الفئران أكلت حتى البلاستيك الخاص بصرف المطبخ والمرحاض، فلم يعد مكانا صالحا للحياة الآدمية، بالإضافة إلى شعور ابنتها ذات العامين بالخوف المستمر من وجود الفئران في المنزل.

جدير بالذكر أن السيدة أشارت إلى أنها تعيش مع أكثر من 100 فأر، وتشعر بالقلق دائما حتى أنها تأخذ أطباق الأكل معها في غرفتها، لأنها لا تتركها في أي مكان بسبب هجوم الفئران على طعامهما.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري