27 نوفمبر 2021 11:03 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تلاميذ أستاذ القانون يلتفون حوله عقب الحكم بإعادته لجامعة المنوفيةتجديد حبس عاطلين بتهمة قتل سائق توك توك لسرقة مركبته فى المرجالعسومي: ”العربي لمكافحة الإرهاب والتطرف” سيكون مركزا تنسيقيا لمبادرة ”نداء الساحل الأفريقي”الري: إزالة تعديات بالردم والبناء داخل المنطقة المحظورة لنهر النيل في عدد من المحافظات| صورمؤتمر صحفى للمنتخب قبل السفر للمشاركة فى كأس العربالقوى العاملة: استكمال مقابلات الراغبين في الحصول على المنح التدريبية المجانية في مجال تكنولوجيا المعلومات|صوروزير التعليم العالي يستعرض تقريرًا حول افتتاح أكاديمية الواقع الافتراضي بالقومية للاستشعار من البعدرئيس جامعة القاهرة: الانتخابات الطلابية تمثل وسيلة مشاركة شرعية للطلاب للتعبير عن أنفسهمبيت الزكاة والصدقات: 6 آلاف كرتونة غذائية لإغاثة متضرري سيول أسوانالري: تأهيل ترع بأطوال 3359 كيلومترا.. ومساقي بأطوال 32 كيلو مترا| صور”القوى العاملة” تنظم ندوة توعية للكشف عن تعاطي المخدرات بسوهاج | صوررسميا.. فوز قائمة الخطيب كاملة في انتخابات النادي الأهلي
رياضة

أجانب الزمالك يتفوقون على الأهلى بـ 4 أهداف قبل القمة 122

النهار


يترقب عشاق الساحرة المستديرة، دقات التاسعة والنصف مساء غدا، الاثنين، حيث تتجدد المتعة والإثارة فى الدورى المصرى، عندما يلتقى قطبي الكرة المصرية من جديد على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى العام، وكان الأهلى قد فاز فى مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف.

وتعد هذه القمة رقم 122 فى تاريخ لقاءات القطبين بالدورى العام، حيث سبق وخاض الأهلى والزمالك 121 مباراة سابقة فى البطولة المحلية، وسجل أجانب النادي الأهلي 11 هدفاً، بينما سجل أجانب الزمالك 15 هدفاً.

بدر بانون
شارك المغربي فى 24 مباراة مع الأهلي هذا الموسم، قدم خلالها أوراق اعتماده بشكل كامل لجماهير القلعة الحمراء وأصبح صمام أمان للدفاع الأحمر، وسجل أيضاً 4 أهداف.

علي معلول
يعتبر من العناصر الأساسية في الأهلي، إلا أن إصابته الأخيرة فى العضلة الخلفية أبعدته عن فترة طويلة عن قيادة الجبهة اليسرة بالقلعة الحمراء، ورغم ذلك يحتفظ التونسي برقم مميز، فخلال مشاركته في 12 مباراة، سجل على معلول هدفين وصنع 6 أهداف أخرى.

أليو ديانج
القاطرة المالية فى وسط ملعب الأهلي، شارك مع الأهلي في 30 مباراة بالموسم الجاري، ويعتبر من العناصر التي لا غنى عنها في تشكيل الفريق الأحمر لدوره المؤثر في قطع الكرات وإفساد الهجمات للفرق المنافسة، ونجح ديانج فى إحراز هدف وصناعة هدفين.

جونيور أجاي
أثرت الإصابات بشكل كبير على نسبة مشاركته مع الأهلي فى الموسم الجارى، حيث لم يشارك النيجيرى سوى فى 9 مباريات سجل خلالها هدفين وصنع هدف وحيد.

والتر بواليا
كان والتر بواليا مهاجم الجونة السابق والمنضم إلى الأهلي فى يناير الماضي أحدث الصفقات التي خذلت عشاق القلعة الحمراء في مركز الهجوم، حيث كبدت صفقة بواليا خزينة الأهلي 22 مليون جنيه، ورغم مشاركته فى 17 مباراة بالموسم الجاري لم يسجل سوى هدفين وصنع مثلهما.

أشرف بن شرقي
شارك المغربي أشرف بن شرقي مع الزمالك في 25 مباراة خلال الموسم الجاري، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 4 لزملائه بالفريق، ويعتبر بن شرقي أحد العناصر الأساسية والمؤثرة مع نادى الزمالك منذ انضمامه إلى الفريق فى موسم الانتقالات الصيفية بعام 2019، بعد تألقه مع الوداد المغربي.

فرجاني ساسي
شارك فى 21 مباراة بالموسم الجاري، سجل خلالها هدفين وصنع 6 أهداف أخرى لزملائه بالفريق، ويعتبر التونسي من العناصر الأساسية فى وسط ملعب الفريق الأبيض، وتسعى إدارة الزمالك بكل قوة من أجل تجديد تعاقد اللاعب.

حميد أحداد
لا يعد حميد أحداد من العناصر الأساسية في نادي الزمالك، إلا أنه فى المباريات الأخيرة اعتمد عليه باتريس كارتيرون مدرب الفريق بشكل تدريجي ومنحه ثقة كبيرة، وشارك أحداد في 15 مباراة مع الزمالك بالموسم الجاري سجل 3 أهداف وصنع هدفين.

سيف الجزيري
انضم سيف الدين الجزيري إلى الزمالك في موسم الانتقالات الشتوية الماضية بعد تألقه مع المقاولون العرب، وشارك مع الزمالك في 8 مباريات لكنه لم يسجل أهدافاً حتى الآن.

حمزة المثلوثي
انضم حمزة المثلوثي إلى نادي الزمالك في أكتوبر 2020، لدعم مركز الظهير الأيمن، غير أن التونسي لم يقدم أوراق اعتماده إلى الجماهير بشكل كامل حتى الآن، وشارك فى 10 مباريات صنع هدفاً وحيداً ولم يسجل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري