28 نوفمبر 2021 19:16 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
راموس: أتمنى فوز ميسي بالكرة الذهبية.. وسان جيرمان قدم أداءً جيداًكاريك عن استبعاد رونالدو من تشكيل مان يونايتد ضد تشيلسي: قرار لا يحتاج دراماتعادل موناكو وستراسبورج 1 - 1 وبوردو يسقط أمام بريست فى الدورى الفرنسيميلان يسقط أمام ساسولو بثلاثية فى الدوري الإيطاليمانشستر سيتي يهزم وست هام والثلوج فى مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزيليستر سيتي يكتسح واتفورد برباعية فى الدوري الإنجليزيرغم أزمة تجميده.. العامري فاروق يترأس وفد الأهلي في عزاء جلال إبراهيمالبرلمان العربي يشارك في المؤتمر الدولي للذكاء الاصطناعي في شؤون المحاكم والقانون بمعرض إكسبو دبيالبحيرة: استرداد ٢٤٠ فدانا أملاك دولة من غير الجادين بوادي النطرونمرور مفاجئ لوكيل صحة الشرقية علي مستشفي بلبيس المركزي ومجازاة مدير الاستقبالالفلبين تحظر دخول المسافرين من 7 دول أوروبية بسبب متحور ”أوميكرون”الولايات المتحدة تشيد بجهود موريتانيا في معالجة قضايا حقوق الإنسان
المحافظات

خروج عربة قطار عن القضبان بالعياط دون وقوع إصابات

النهار

شهدت مدينة العياط مساء اليوم السبت حادث خروج قطار رقم 1014 المتجه إلي الصعيد عن القطبان دون أن يسفر الحادث عن وقوع أي إصابات أو فقد في الأرواح.

و أوضح شهود عيان أن العناية الإلهية أنقذت ركاب القطار لأنه لم يكن يسير بسرعة عالية و يقوم رجال السكك الحديدية بفصل العربة التي خرجت عن القضبان لإعادة تسيير القطار مرة أخرى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري