25 مايو 2022 05:54 24 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رونالدينيو يوثق زيارته لمصر بصورة مع نهر النيل: يوم آخر جميلالكاف معلقا على نهائى أفريقيا بين الأهلى والوداد: الأفضل يسير إلى المنالمحاضرة بالفيديو وتدريبات تأهيلية لـ«عبد المنعم» ‏كهربا ومؤمن زكريا يدعمان الأهلي قبل السفر إلى المغرب ‏نيابة شبين الكوم : إخلاء سبيل صاحب التمساح المنوفية١٥ مليون جنية تكلفة رصف ستة شوارع بحي العامريةالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا توقع اتفاقية تعاون مع رابطة المرأة العربية لتعزيز دور المرأة في القطاع البحريوكيل صحة الشرقية يهنئ نقيب وأعضاء نقابة العلوم الصحية بفوزهم بالانتخاباتجامعة الزقازيق تقيم الحفل الختامى لمهرجان البيئة تحت شعار ( معاً لبناء الإنسان _ الجمهوريه الجديدة )محافظ الدقهلية ومدير إدارة النوادي بالقوات المسلحه يوقعان بروتوكول تعاون لإدارة وتشغيل الموتيل والمطعمجامعة المنصورة تتسلم شهادات اعتماد ١٧ برنامج نوعى من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتمادالشعب الجمهوري يعلن تشكيل لجنة امانة الحزب بالبحر الأحمر
فن

«نجيب زاهي زركش» الحلقة 26.. زواج نهى ومؤنس ويحيى الفخراني يقلع عن الخمر

النهار

دارت أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 26 حول نجيب الذي يقرر الإقلاع عن تناول الخمر ويأمر طريف بإزالة كافة زجاجات الخمر بقصره ويستبدلها بالعصائر الطازجة وبالفعل يقضي نجيب وطريف ليلتهما دون سُكر.


ويترك سعيد منزل سعد بحثًا عن طريق جديد، أما سعد فيفشل ويُطرد من منزله ولكنه يواجه كل هذا بصدر رحب إيمانًا منه بأن النجاح مرتبط بالمعاناة.


بينما يتزوج كل من مؤنس ونهى وقبيل الزفاف بساعتين يتصل مؤنس بشيرين والدته وتتصل نهى بصابر والدها لدعوتهما على الزفاف في قصر نجيب زاهي زركش ولكن شيرين وصابر يرفضان الذهاب تمامًا.


ويحاول مؤنس مصالحة والدته بعد إتمام زيجته ولكنها ترفض رفضًا تامًا وتربط مصالتها له بطلاقه من نهى، فيترك مؤنس ونهى قصر شيرين والغضب يملؤهما، أما نجيب فينصح شيرين أن تكون ذكية وألا تخسر مؤنس.

ويأتي أحد العاملين بالملجأ الذي عاش فيه مسعد وهو صغير وحصل على مال من نجيب وأكد له أن مسعد قد تم تبديله ولكن يكتشف نجيب أن هذا الشخص كاذب ونصاب.


ويحاول نجيب أن يتودد إلى مسعد بإرسال كتب وروايات كهدية إليه، ويذهب إلى مسعد مسرعًا حينما علم أن مسعد يعاني من حمى ويطلب من الطبيب أن يحضر مسرعًا ويكتشف أن مسعد يعد رواية جديدة تحمل اسم "الأب".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري