5 أغسطس 2021 04:13 26 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

تطورات جديدة فى حادث السطو المسلح على مكتب بريد الشيخ زايد

النهار

أمرت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب فى واقعة السطو المسلح على مكتب بريد الشيخ زايد، تمهيدًا للتحقيق معه فيما هو منسوب إليه من اتهامات.

وأرسلت النيابة العامة الأسلحة النارية المضبوطة بحوزة المتهمين إلى المعمل الجنائى لفحصها وكتابة تقرير وافً عنها، لاستكمال التحقيقات مع المتهمين فى القضية.

اعترف المتهمون بالسطو المسلح على مكتب بريد الشيخ زايد بالاتهامات المسندة اليهم، وقالوا أنهم أعدوا أسلحة نارية وذخيرة وقرروا اقتحام المكتب وقت أذان المغرب، حتى يتمكنوا من الهرب بسهولة. وتابع المتهمون فى اعترافاتهم، أنهم هددوا العاملين بمكتب البريد بالأسلحة النارية التى فى حوزتهم، واستولوا على مبلغ مالي كبير من خزينة مكتب بريد الشيخ زايد.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد تعرض مكتب بريد للسرقة بمدينة الشيخ زايد، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن 4 أشخاص ملثمين، اقتحموا المكتب وهددوا العاملين به بالأسلحة، واستولوا على مبلغ مالي كبير من الخزينة وفروا هاربين.

كما تم الاستماع لأقوال العاملين بالمكتب، وتوصلت تحريات رجال المباحث بإشراف العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، من تحديد هوية المتهمين، وبإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من القبض عليه وبحوزته القبض عليهم، واستعادة المبلغ المسروق، وضبط الأسلحة المستخدمة في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري