25 سبتمبر 2021 14:45 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 7/5/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

يتمتع مولود برج الأسد بالطموح الكبير، فهو من عشاق النجاح، ويحب أن يكون دائمًا تحت الأضواء، كما يحب الضحك والفكاهة، لذلك هو شخص اجتماعي للغاية يمتلك شخصية جذابة للآخرين، وهو شخص حنون وكريم وطيب القلب ولا يمكن أن يفكر في إيذاء الآخرين رغم عصبيته الزائدة، ويمتلك صفات القيادة، ومخلص لشريك حياته، ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبي، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
أنت شخص موهوب ومخلص لعملك وهو ما جعلك تصل إلى مكانة لم يصل إليها غيرك، لكن إهمالك الزائد تجاه العمل خلال الفترة الأخيرة سيعرضك إلى فقدان مكانتك أسرع مما تتخيل، خاصة أن إهمالك يتسبب في مشكلات حقيقية تمس سير العمل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
تشعر أنك أصبحت في حاجة شديدة للحب والدخول في علاقة عاطفية تعوض ما تشعر به من فراغ، لكن احذر من التسرع في اختيار الشخص المناسب لك، وامنح نفسك الفرصة لاختيار الشخص الذي تشعر تجاهه بإنجذاب حقيقي، وتجمعكما حالة من التوافق.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
احذر من الأماكن المزدحمة والتزم بارتداء الكمامة في الأماكن العامة لتحمى نفسك من مخاطر العدوى، مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية الأخرى، لحماية نفسك وأسرتك.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يتعرض لتغييرات مفاجئة على صعيد العمل، فربما يترك عمله ويتجه إلى مجال جديد يشعر بالشغف تجاهه، أو الانتقال إلى شركة جديدة، المهم أن هناك خطوات جديدة ستحدث له قريبًا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري