25 سبتمبر 2021 15:28 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ المنوفية يناقش الموقف التنفيذي لخطة رصف الطرق المنتهية المرافق بمركزي أشمون والشهداءصن: زيادة حجوزات الرحلات البريطانية إلى مصر 200%.. وتوقعات بازدهار صيف 2022دار الكتب والوثائق القومية تطلق مؤتمرًا حول تراث مدينة القاهرةالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من رئيس أوكرانيا.. زيلينسكى يؤكد حرصه على التنسيق والتشاورلجنة الحكام تقرر استبعاد الحكم أمين عمر من مباريات الدورى وكأس مصررئيس الوزراء يستقل نموذجا للقطار الكهربائى الجديد ويتفقد عددا من المحطاتكلوب هاوس تطلق ميزة Wave وتنشئ 700 ألف غرفة يوميةمركز التسوية والتحكيم الرياضي يفصل في استبعاد مرشح سموحةضبط عاطل قتل شقيقه داخل قطار ”المناشى - إيتاى البارود” فى المنوفيةممثل مسلسل ”ستار تريك” يطير إلى الفضاء على متن مركبة بيزوس.. اعرف التفاصيلتأجيل إعادة محاكمة 17 متهما بـ”أحداث شغب جزيرة الوراق” لـ25 ديسمبر المقبلمى كساب تنتهى من تصوير حكاية ”عقبال عوضك” من مسلسل ”زى القمر”
منوعات

حظك اليوم الجمعة 7/5/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتميز مواليد برج العقرب بحب الصداقات والثقة العالية بالنفس، فهم أشخاص لديهم قدرة على إنشاء علاقات اجتماعية عديدة في أي مكان يكونوا فيه، ورغم صعوبة ثقتهم بمن حولهم، إلا أن لديهم القدرة على التعامل في العلاقات السطحية أيضًا، وثقتهم بنفسهم تجعلهم أكثر جاذبية للآخرين، كما أنهم محبين للهدوء والطقس البارد، من أبرز عيوبهم، الغيرة وحب السيطرة، ومن مشاهيره المغنية اللبنانية اليسا، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني
أنت في حالة مزاجية إيجابية اليوم، وقد تساعد تلك الحالة على إنجاز مهامك في وقت قياسي، ولكن تجنب الوقوع في الأخطاء بسبب شدة الحماس.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي
قد تلتقي اليوم بحبيب سابق، كنت اختلفت معه الفترة الماضية، ولكنك ندمت على ما فعلته تجاهه، وقد تكون فرصة لتحسين الوضع وتقديم اعتذار له على فعلك، ولكن تجنب أن يفهم أنك تريد العودة إليه مرة أخرى.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي
صحتك اليوم على ما يرام، فحاول الحفاظ على ذلك من خلال الالتزام بالنظام الغذائي الصحي وممارسة التمارين الرياضية اليومية.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة، الحصول على مكافأة مالية في مجال العمل، فطالما بذلت قصارى جهدك الفترة الماضية في انجاز المهام، لذا أنت تستحق ذلك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري