1 أغسطس 2021 16:43 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

هل ينجح حسام حسن في إلحاق الهزيمة الثالثة بالأهلي اليوم؟.. طالع التفاصيل

النهار

يأمل حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري فى تحقيق الفوز على مضيفه النادى الأهلى فى المباراة التى تجمع الفريقين في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس على ملعب الاسكندريه ضمن منافسات الجولة العشرين من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.
ويسعى العميد حسام حسن لقياده زعيم الثغر لتحقيق الفوز على الأهلى من أجل الوصول إلى النقطة 32 واحتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بالتساوى مع المصرى البورسعيدي الذي يحتل المركز الثالث بنفس عدد النقاط والحاق الهزيمه الثالثه بالفريق الأحمر بعدما تعرض للخسارة الثانيه له هذا الموسم أمام فريق المحله بهدف دون رد وذلك بعد خسارته الأولى أمام فريق سموحة السكندرى بهدفين مقابل هدف.
التقى حسام حسن مع فريقه السابق الأهلى من خلال 7 أندية مختلفة تعاقب على تدريبها على مدار مشواره التدريبى الذى انطلاق عام 2008 وهم الزمالك والمصري البورسعيدي والمصرية للاتصالات ومصر المقاصة والاتحاد السكندري وبيراميدز وسموحة.
والتقي العميد حسام حس فى 25 مباراة ضد الأهلى وذلك قبل مباراة اليوم حيث حقق الفوز في 5 وتعادل في 6 وخسر 13 مباراة وأحرز لاعبيه 30 هدفا بينما أحرز لاعبى الأهلى 39 هدفا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري