16 أغسطس 2022 20:17 19 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس جامعة الزقازيق يشهد الندوات التعريفية بجامعة الزقازيق الأهلية بالعاشر من رمضانرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة معاينة فصل الواحد بوادي مباركمؤتمر قمة المناخcop 27 عنوان محاضرة قطاع خدمة تنمية المجتمع والبيئة بتربية البحر الأحمرمحافظ الدقهلية يسلم الام المثالية الاولي بمحافظة الدقهلية وسام الكمال من الطبقة الثانيةحملة لرفع كفاءة اعمدة الاضاءة علي الطرق العامة بمراكز الدقهليةوفد إدارة الوافدين بجامعة المنصورة في زيارة لسفارة دولة الامارات ودولة العراق بالقاهرةبيان عاجل للحكومة بشأن إجراءات صرف منحة السيسي الجديدةبايدن يستعد للانتقال من ساوث كارولاينا إلى واشنطن بعد إعلان إصابة زوجته بكوروناسواريز يستفسر من طبيب الأهلي عن إصابة بيرسي تاو قبل مباراة كومبانيالونش ينتظم فى تدريبات الزمالك استعدادًا لفاركومعسكر للمنتخب الأوليمبي مطلع سبتمبرمصطفى لطفي: الفوز ببطولة الدار البيضاء بداية الطريق للتتويج بكأس الأمم للكرة الشاطئية
توك شو

مروان محسن بعد مقلب رامز جلال: عايز أخلص من محمد شريف

النهار

كشف مروان محسن لاعب النادي الأهلي، بعد اكتشاف مقلب الفنان رامز جلال ببرنامج "رامز عقله طار" المذاع على قناة "mbc مصر"، عن اللاعب الذي يتمنى أن يقع في المقلب ويتخلص منه سواء أكان بواليا أم محمد شريف.

وأجاب مروان محسن علي سؤال رامز جلال: تتمنى مين يحصله المقلب من لاعيبة الأهلي.. شريف أم بواليا.. عايز تخلص من مين؟ قائلًا: "محمد شريف".


ليرد رامز جلال: "حريف أوي الواد محمد شريف".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري