1 يوليو 2022 16:21 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير السياحة والآثار يلتقي برئيسة FIAVET خلال لقاءاته المهنية بالعاصمة الإيطالية روماوزيرة الهجرة تلتقي ممثلي كيانات مصرية بالخارج استعدادا لعقد المؤتمر الثالثالفنان كاوا سولاف يستعد لتصوير أغنيته الجديدةوزيرة التضامن تشهد احتفالية أولاد مصر بمؤسسات الرعاية الاجتماعية بذكري ثورة ٣٠ يونيووزير الرياضة يشيد بذهبية بسنت حميدة التاريخية.. ويؤكد دعمها حتى أولمبياد باريس 2024على رأسهم لاعب الـ NBA وموناكو الفرنسي.. قائمة السنغال لتصفيات كأس العالم لكرة السلةأهم الأحداث السياسية العالمية.. رئيس جديد لهونج كونج.. وحكم قضائي يحد من حماية البيئة في أمريكامن المستفيد الأساسي من أزمة الغذاء الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية؟َ!منتخب السلاح يغادر للجزائر للمشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسطمحافظ أسيوط يشهد احتفال قصر الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيورئيس مدينة القصير يشهد الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيوالمنوفية: انتحار تاجر أعلاف بسبب تراكم الديون بقرية تلوانة في الباجور
عربي ودولي

سنغافورة تعيد فرض بعض قيود كورونا بعد ارتفاع عدد حالات الإصابة

النهار

تعيد سنغافورة فرض بعض القيود على الفعاليات والأحداث ، بالإضافة إلى إلى إجراءات أخرى فى أماكن العمل ، فيما وصفته وزارة الصحة بأنه "إجراء حاسم" بعد ارتفاع طفيف في الآونة الأخيرة في أعداد حالات الإصابة اليومية بفيروس كورونا المستجد .


وبمقتضى القيود الجديدة سيتم خلال الفترة من الثامن حتى الثلاثين من مايو الجارى تحديد عدد الأشخاص المسموح لهم في التجمعات الاجتماعية بخمسة أشخاص، وسيتعين كذلك على المكاتب الإدارية ضمان عمل ما لا يقل عن 50 في المئة من العاملين من المنزل وذلك فى خفض من النسبة السابقة والتى كانت 75 في المئة، بينما سيتم إغلاق الصالات الرياضية وسيتم خفض أعداد الحضور فى الفعاليات والأحداث العامة.

وأعلنت سنغافورة في الأيام الأخيرة زيادة في عدوى فيروس كورونا في المجتمع ، مع الإبلاغ عن 17 حالة من الإصابات الجديدة اليوم الثلاثاء ، والتي تخشى الوزارة أن تتصاعد بسرعة لتصل إلى انتشار كبير آخر، إذا لم يتم احتواء هذا الاتجاه الجديد بشكل كاف وفي الوقت المناسب .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري