19 أغسطس 2022 21:26 22 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 4/5/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتميز مواليد برج العذراء بقوة الشخصية والمرونة أي القدرة على التكيف مع الأوضاع المختلفة، وقوة الشخصية تعطيه القدرة على اتخاذ القرارات دون الرجوع لأحد وتحمل مسئولية نتائجها، كما أنه يتميز بالوضوح والصراحة فهو يكره الكذب والخداع، من أبرز عيوب برج العذراء، أنه لا يعطي الثقة للآخرين بسهولة كما أنه شخص ناقد أغلب الوقت، ومن مشاهير برج العذراء الممثلة الهندية كارينا كابور، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني
اليوم يمكنك التعامل مع بعض الشخصيات القوية والحازمة في مكان عملك، قد تحتاج إلى التحلي بالصبر الإضافي مع أي شخص يحاول استفزازك، سيشجعهم الموقف الحازم منك على تخفيف حدة ذلك، وبعد ذلك يمكنك إنجاز الأمور.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي
الظروف اليوم تساعدك على إظهار مشاعرك لشخصك المفضل، كنت الفترة الماضية تحاول الابتعاد عنه، لكن طاقتك الإيجابية اليوم ستساعد للتخلص من هذا الشعور، وتستطيع فتح حديث بينكم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي
أنت مرهق اليوم، يمكنك الاعتناء بنفسك بشكل أكبر، واخذ عطلة من العمل إن أمكن، إذا لم تستطيع استشر طبيبك فيما يزعجك، ستشعر بتحسن.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء الفترة المقبلة، حدوث تحسن على جميع الأصعدة، فقد تشتت ذهنك الفترة الماضية من ضغوطات ومشاكل تستحق قسط من الراحة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري