5 ديسمبر 2021 09:21 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
شقيقان يقتلان مسنّا في شقته لسرقة حلة طهي بالجيزةالأرصاد الجوية تطلق تحذيرا بشأن الطقس وطوارئ بالمطارات والموانئ والمدن الساحليةالصحة تعلن تسجيل 892 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و 39 وفاةأسامة نبيه: من المسئول عن رحيل حسين فيصل.. وسعره سيصل لـ50 مليون جنيهالأرصاد: درجات الحرارة تستمر فى الانخفاض بدرجة أو درجتين الأيام المقبلةباريس سان جيرمان يفشل في فك شفرات لانس في شوط سلبي بالدوري الفرنسيعضو بـ”تحكيم فرانس فوتبول”: الكرة الذهبية كانت تقتصر على اللاعبين الأوروبيينجوارديولا: مانشستر سيتى قدم أداءًا رائعا ضد واتفورد وسيلفا الأفضل بالبريميرليجترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت.. مان سيتي يتصدر وليفربول وصيفاريال سوسيداد ضد الريال.. إصابة كريم بنزيما ويغادر الملعب فى الدقيقة 17ليفاندوفسكى يحقق رقما تاريخيا فى الدوري الألمانى بعد ثنائية دورتموندمورينيو يعترف: إنتر ميلان أقوى بكثير من روما.. وقدراتنا الهجومية معدومة
اقتصاد

مصر للطيران تمنح 20% تخفيضا لذوي القدرات الخاصة و10% لمرافقيهم

الشركة القابضة لمصر للطيران
الشركة القابضة لمصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران تقديم 20% تخفيض لذوي القدرات الخاصة، و10% لمرافقيهم من أقاربهم من الدرجة الأولى على أسعار جميع تذاكر رحلاتها الدولية حتى 31 ديسمبر 2021، بالإضافة إلى منحهم 500 ميل إضافي عند انضمامهم لبرنامج المسافر الدائم (Egyptair Plus).

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران الطيار عمرو أبوالعينين، إن ذلك يأتي في إطار اهتمام الدولة بتقديم كافة الدعم والرعاية لذوي القدرات الخاصة، مشيرا إلى أن الشركة توفر لذوي القدرات الخاصة كافة خدمات السفر والتسهيلات عند استقبالهم بالمطارات، وعلى متن الطائرات من خلال فرق عمل متخصصة ومدربة للتعامل وإنهاء كافة إجراءاتهم حرصا منها على دعمهم المستمر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري