جريدة النهار المصرية

منوعات

حظك اليوم الإثنين 3/5/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

برج العقرب
-

يعتبر مولود برج العقرب من الشخصيات المتحمسة لعملها ولأي شيء تنوي فعله، ما يعكس هذه الحماسة على نجاح ما يفعله سواء في حياته العلمية أو العملية، فهو يتقدم سريعًا ويبحث عن كل ما هو جديد، ما يجعله متطورًا طوال الوقت، ومن مشاهير برج العقرب النجمة منى زكي، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
لا تجعل من نفسك عبرة أمام الآخرين باستعراض أخطائك، وحاول من جديد واهتم بعملك بشكل جاد، ولا تحاول استعراض قوتك أو ضعفك، ولا تتحدث عما في داخلك مع أحد مهما كانت درجة قربه منك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
إذا كان مدخل عقلك هو القلب، فعليك تحكيم المنطق في جميع الأمور العاطفية، وابحث عما يستطيع تغيير حياتك للأفضل، ويأخذ بيدك نحو التقدم، وابحث أيضًا عن شخص داعم ويطمئنك عن المستقبل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
لا تتهاون في حق صحتك عليك، تحتاج للاطمئنان على صحتك كل فترة بعمل التحاليل اللازمة وبعض الفحوصات، وألا تحاول أن تتناول فيتامينات إلا بعد استشارة طبيب مختص.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
المحاولة من جديد تعطيك دفعة للأمام بعد فترة من اليأس والتأخر في عملك، كونك تحاول، هذا معناه أنك ما زلت تمتلك قدرت فائقة على التقدم والنجاح، فلا تيأس واعلم أن لديك الكثير من الأشياء الجميلة عليك أن تفعلها.