30 يونيو 2022 17:56 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السيدة انتصار السيسي في ذكري 30 يونيو: ما زال الشعب المصري يواصل مواجهته للتحديات بمعدنه الأصيلفي ذكرى 30 يونيو.. وزير الإسكان يستعرض مشروعات ”جهاز التعمير” خلال 8 سنوات منذ تولي الرئيس السيسيفيديو.. كلمة الرئيس السيسي في الذكرى الـ8 لثورة 30 يونيوالقبض على القاضي المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جلالالرئيس السيسى: ثورة 30 يونيو المجيدة لحظة فارقة فى تاريخ هذا الوطن العريقالرئيس السيسى: واجهنا تحالفا ملعونا بين قوى شر ودمار أرادت النيل من وطنناإعلان نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2022 الأسبوع المقبلالأرصاد: طقس حار نهارا على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةالتعليم: التقديم بمسابقة 30 ألف معلم وفق الثابت بمحل الإقامة بالرقم القومىالقوى العاملة: اليوم إجازة مدفوعة الأجر للقطاع الخاص بمناسبة 30 يونيوعبدالكيير الوادى : الانتقال للزمالك؟ هناك مفاجأة فى نهاية الموسمصورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟
توك شو

إيهاب توفيق يؤكد: ”بنت الجيران” مسروقة

النهار

كشف الفنان إيهاب توفيق، عن رأيه في أغاني المهرجانات، خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس" قائلا :"الناس بقت تحب الوحش وأصبحت تستهوي بعض الناس من منطلق الزن علي الودان أمر من السحر".

وتابع :"فيه أمل إن أغاني المهرجانات تبقى أحسن لو تم الاهتمام بيها موسيقيا".

وعن أغنية "بنت الجيران" علق إيهاب توفيق:"فيها كلمات زعلت الناس، ولحنها مظبوط ومش غلط ولكن مسروق من أغنية محمد حماقي".

وأشعل "توفيق" استوديو "شيخ الحارة" بأدائه أغنية "سحراني ليل ونهار" علي طريقة أغاني المهرجانات.

وانتقد المطرب إيهاب توفيق، في نفس اللقاء، تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال احيائها حفل عمرو يوسف وكندة علوش وما نتج عنه من مشاجرة عن عمرو دياب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري