جريدة النهار المصرية

رياضة

تصحيح مسار وتجهيز مفاجأة.. سموحة يستعد لمواجهة الزمالك فى الدوري

-

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بقيادة أحمد سامي المدير الفني لمواجهة نادي الزمالك يوم6 مايو المقبل ضمن منافسات البطولة الدوري المصري .

وقرر أحمد سامي خوض تدريبات مكثفة من أجل تصحيح المسار وإعادة ترتيب صفوف اللاعبين عقب التعادل أمام الاتحاد السكندري “2-2”، مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري المصري .

ويجهز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مفأجاة من العيار الثقيل خلال مواجهة الزمالك المقبلة تعويضا لرحيل حسام حسن مهاجم الفريق الذي تم إعاراته لصفوف أهلي طرابلس الليبي .
وانتهت أحداث لقاء الاتحاد السكندري أمام سموحة بالتعادل الإيجابى في ديربي الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الممتاز.

ونجح الاتحاد السكندري في التقدم والسيطرة على اللقاء وإحراز الهدف الأول في الدقيقة 4 من الشوط الأول عن طريق اللاعب رزاق سيسيه، ثم في الدقيقة الـ49 تقدم اللاعب إيمانويل اوكوي بالهدف الثاني.

ومع أحداث الشوط الثاني انتفض سموحة وعاد للقاء، وفي الدقيقة 56 يحرز الهدف الأول اللاعب محمود البدري، ثم سرعان ما تأتي هجمة مرتدة لصالح سموحة يحرز منها الهدف الثاني لسموحة اللاعب أحمد عبد القادر لينتهي ديربي الإسكندرية بهدفين لكل فريق، ليتجمد رصيد الاتحاد عند 29 نقطة في المركز الخامس، بينما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 28 نقطة.

ويواجه الاتحاد الأهلي في المباراة القادمة يوم 6/5.