5 ديسمبر 2021 09:31 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
شقيقان يقتلان مسنّا في شقته لسرقة حلة طهي بالجيزةالأرصاد الجوية تطلق تحذيرا بشأن الطقس وطوارئ بالمطارات والموانئ والمدن الساحليةالصحة تعلن تسجيل 892 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و 39 وفاةأسامة نبيه: من المسئول عن رحيل حسين فيصل.. وسعره سيصل لـ50 مليون جنيهالأرصاد: درجات الحرارة تستمر فى الانخفاض بدرجة أو درجتين الأيام المقبلةباريس سان جيرمان يفشل في فك شفرات لانس في شوط سلبي بالدوري الفرنسيعضو بـ”تحكيم فرانس فوتبول”: الكرة الذهبية كانت تقتصر على اللاعبين الأوروبيينجوارديولا: مانشستر سيتى قدم أداءًا رائعا ضد واتفورد وسيلفا الأفضل بالبريميرليجترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت.. مان سيتي يتصدر وليفربول وصيفاريال سوسيداد ضد الريال.. إصابة كريم بنزيما ويغادر الملعب فى الدقيقة 17ليفاندوفسكى يحقق رقما تاريخيا فى الدوري الألمانى بعد ثنائية دورتموندمورينيو يعترف: إنتر ميلان أقوى بكثير من روما.. وقدراتنا الهجومية معدومة
فن

درة تخطف الأنظار على إنستجرام

النهار

ظهرت درة في الصورة من السيارة بإطلالة محتشمة، ما أثار إعجاب متابعيها.


وكشفت الفنانة درة عن كواليس التحضير لشخصيتها فى مسلسل “بين السما والأرض” المعروض في الموسم الرمضاني الحالي.


وقالت : “ظهرت محجبة وبماكياج بسيط جدا، والملابس المستخدمة بسيطة، وأحببت أن تكون الشخصية فيها ذوق ورقيّ، رغم أنها من الطبقة المتوسطة، أو فوق المتوسطة قليلا، وهي فئة لا نراها كثيرا في الدراما”.


العمل مأخوذ عن قصة للروائي نجيب محفوظ، وتدور أحداث المسلسل حول يوم واحد لمجموعة من الأشخاص داخل المصعد الكهربائي، لكل واحد منهم حكاية مختلفة ويحدث لهم العديد من المواقف.

edab7ba7e203cd7576d1200465194ea8.jpg
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري