23 أكتوبر 2021 12:52 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الوحدة العامة لحماية الطفل بالتعاون مع المجلس القومي للطفولة والأمومة تنتهي من تدريب أعضاء الوحدات حول جريمة ختان الإناثمحافظ الشرقية يُتابع إنتظام عمل الفرق الطبية لتطعيم المواطنين باللقاح المضاد لفيروس كوروناصحة الغربية: استمرار القوافل الطبية وإعطاء 1300 مواطن اللقاح10 خطوات للعناية بالشعر واستعادة صحته ولمعانه.. سرحيه كل يوم وغيري الشامبورونالدو: لماذا أعتزل؟!وزيرة الصحة: استقبال مليون و398 ألف جرعة لقاح فايزر بمطار القاهرة5 علامات تخبرك بضرورة تغيير صالون التجميل.. ”عدم تدليك الرأس الأبرز”الأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة الأسبوع الجاري5 فوائد لاستخدام زبدة الشيا فى العناية بالبشرة.. تؤخر الشيخوخة وتحمى من التشققفتح باب التسجيل للمُشاركة في النسخة الثانية من المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلميوصفات طبيعية لترطيب الشعر المجعد.. من الزيوت الساخنة لبذور الحلبةلعبة الحبار.. المسلسل المثير للجدل يظهر في اختبارات وظائف بإندونيسيا
المحافظات

محافظ المنيا يتلقى لقاح كورونا ويناشد المواطنين بسرعة التسجيل للحصول على اللقاح

النهار

تلقى، اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم اللقاح المضاد لفيروس كورونا بمكتبه بالديوان العام، في إطار تنفيذ الحملة القومية للتطعيم.


وناشد المحافظ، المواطنين بالإسراع في التسجيل علي الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان للحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد، حرصا على صحتهم وسلامة المجتمع، وبموجب التسجيل يتم تحديد الأيام المخصصة للحصول على جرعة اللقاح، وذلك من خلال الخط الساخن 15335.


كما دعا المحافظ جميع المواطنين الي ضرورة الالتزام بتطبيق كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.


وأشاد المحافظ بالجهد المبذول من جيش مصر الأبيض من الأطباء والتمريض وجميع العاملين بمنظومة الصحة لجهودهم المخلصة في مواجهة الفيروس، مؤكداً الاستمرار في تقديم كافة الدعم لمنظومة الصحة والعاملين بها للحفاظ على صحة المواطنين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري