28 نوفمبر 2021 19:26 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بعد تتويجه بدورى أبطال آسيا.. الهلال يتعادل مع أبها فى الدوري السعوديالتعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين جالاتا سراى وملطية بمشاركة كريم حافظراموس: أتمنى فوز ميسي بالكرة الذهبية.. وسان جيرمان قدم أداءً جيداًكاريك عن استبعاد رونالدو من تشكيل مان يونايتد ضد تشيلسي: قرار لا يحتاج دراماتعادل موناكو وستراسبورج 1 - 1 وبوردو يسقط أمام بريست فى الدورى الفرنسيميلان يسقط أمام ساسولو بثلاثية فى الدوري الإيطاليمانشستر سيتي يهزم وست هام والثلوج فى مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزيليستر سيتي يكتسح واتفورد برباعية فى الدوري الإنجليزيرغم أزمة تجميده.. العامري فاروق يترأس وفد الأهلي في عزاء جلال إبراهيمالبرلمان العربي يشارك في المؤتمر الدولي للذكاء الاصطناعي في شؤون المحاكم والقانون بمعرض إكسبو دبيالبحيرة: استرداد ٢٤٠ فدانا أملاك دولة من غير الجادين بوادي النطرونمرور مفاجئ لوكيل صحة الشرقية علي مستشفي بلبيس المركزي ومجازاة مدير الاستقبال
المحافظات

تعرف على خطة القوافل الطبية العلاجية خلال شهر مايو 2021 بالدقهلية

النهار

اعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية خطة القوافل العلاجية لشهر مايو ٢٠٢١حرصا على خدمة المواطنين وتوفير الرعاية الصحية العلاجية لكافة المناطق.
كما أوضح "مكي" ان مديرية الصحة بالدقهلية قامت بوضع خطة القوافل بمعدل حوالي 5 قوافل طبية علاجية خلال الشهر على مستوى المحافظة وستشمل بعضا من مراكز المحافظة مثل .بلقاس، ميت غمر ، بني عبيد وغيرها من المناطق النائية التي تحتاج إلى الخدمات العلاجية من التخصصات المختلفة وتوفير العلاج اللازم لها وكذا توفير الفحوصات الطبية لجميع المرضى.
الجدير بالذكر ان خطة شهر (مايو 2021 م ) تشمل تنفيذ القوافل في
قرية هلا مركز ميت غمر يومي 3، 4 مايو .

وقرية 39 الدرافيل مركز بلقاس يومي 10، 11 مايو.

وقرية القيطون مركز ميت غمر يومي 17، 18 مايو.

وقرية ابو المعاطي الباز مركز بني عبيد يومي 24، 25 مايو.

وقرية 30 بصار مركز بلقاس يومي 28، 29 مايو.
واكد" مكي" على اهمية الاستمرار في الخطط الدورية لتنفيذ القوافل العلاجيه المجانية وتوسيع قاعدة انتشارها بهدف الوصول إلى جميع قرى ومراكز ومدن المحافظه متمنيا للجميع الصحة والسلامة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري