4 يوليو 2022 16:32 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم السبت 1/5/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

 برج الجوزاء
برج الجوزاء

عدم تحمل المسئولية والمزاجية من الصفات الأساسية لمولود برج الجوزاء، والتى تجعل الآخرين ينفرون منه، لكنه فى نفس الوقت اجتماعي من الدرجة الأولى ومحب للضحك، والعمل، لذلك يعتبر من الموظفين المخلصين فى عملهم، ومن مشاهير برج الجوزاء الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
يجب أن تضع حدودًا بينك وبين زملائك خلال التعامل معهم، حتى لا تجعل أحد يسخر منك وهو يمزح معك، لأن ذلك يؤثر على نفسيتك بطريقة سلبية، كما يهز صورتك أمام الآخرين من زملائك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
يجب أن تختار شريك حياة مناسب لك ويستوعب مزاجيتك، ويتوافق معك فى العديد من الصفات المختلفة، حتى تشعر معه بالسعادة والاستقرار، مما يؤثر بشكل إيجابى على حياتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
حاول أن تقوي جهازك المناعى بتناول الأطعمة الصحية، وخاصة التى تحتوى على فيتامين "سى"، لتحمى نفسك من الأمراض المعدية مثل نزلات البرد، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة بحثك عن عمل مناسب لك يساعدك على متاعب الحياة، وتستطيع أن تنفق من خلاله على أسرتك.

حظك اليوم السبت 1/5/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري