30 يونيو 2022 22:12 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

المرح والفكاهة من الصفات الإيجابية لمولود برج القوس الذى يتمتع بالعديد من الصفات المختلفة، والتى منها حب السفر بين البلاد، واكتساب خبرات مختلفة، كما يتميز برومانسيته واخلاصه لشريك حياته، فضلًا عن العفوية فى التعبير والتسرع فى إتخاذ القرارات دون تفكير، ومن مشاهير برج القوس، شريهان، ونقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تجعل أحد من زملائك يستفزك ويجعلك تتهور فى تصرفاتك التى تعرضك للمزيد من العقوبات والخصومات المالية، وعليك أن تتحلى بالهدوء والرزانة والحكمة فى التعامل مع المواقف المختلفة التي تواجهها في مجال عملك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

يجب أن تتحكم فى انفعالاتك فى التعامل مع شريك حياتك، وتفهم نية الشريك قبل أن تحكم عليه أو تنفعل، حتى لا تتسبب فى حدوث شجار بينكما، وقد يؤدى إلى انفصالكما فيما بعد، لذلك عليك التحكم فى انفعالاتك للحفاظ عليه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

يجب أن تتناول الأطعمة الصحية التى تحتوى على عناصر غذائية مفيدة لجسمك، مع ضرورة غسلها وتنظيفها جيداً، حتى تتجنب العدوى والمشاكل الصحية مع الحرص على تناول طبق سلطة خضراء يومياً.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حرصه على استقرار أسرته وتقربه من أسرة شريك حياته وتودده لهم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري