20 يونيو 2021 14:15 10 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حزب العدل يرفض زيادة أسعار الكهرباء فى يوليو81 جهاز قياس تصرف و70 عداد بمحطات المياه لتدقيق البيانات وتقليل الفاقدمياه الدقهلية وظائف | إعلان رقم (3) لسنة 2021 (وظيفة كاتب ومدخل بيانات رابع)”إعدادية البحيرة”.. البنات يتفوقن على البنين وطالبة من كوم حمادة تحصل على 100%محافظ البحيرة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح ٧٠.٩%.. وهؤلاء الأوائلمياه جديدة من آبار ارتوازي تروى قريتى ريفا ودير ريفا بأسيوطفض سرادق عزاء ومصادرة (٣٣) شيشه خلال الحملات اليومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية بنطاق (الزقازيق - ديرب نجم - القنايات)غدا .. ”صحة المنيا” تنظم قافلة طبية لخدمة أهالي بنى صامت ببنى مزارمحافظ الشرقية: يُفاجئ مدينة القرين ويأمر بتكثيف أعمال النظافة والتجميل وسرعة الإنتهاء من أعمال الرصف لإعادة الوجه الجمالي والحضاريجنايات المنيا تستأنف جلسات محاكمة متهمين مذبحة «قرية شارونة» بالمنياانطلاق امتحانات الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي في المنيا بمادتي الفقه والإنشاءتحرير 90 محضرعدم ارتداء كمامة وإشغال طريق بحملة مكبرة في المنيا
المحافظات

”تعليم دمياط ”وضع خطة لتعقيم وتطهير مدارس دمياط لسلامة الطلاب

النهار

أكد عادل عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، في بيان له اليوم، على قيام مديرية التربية والتعليم، بوضع خطة لتطهير وتعقيم المدارس، للوقاية من فيرس كورونا، بالتعاون مع مجالس المدن والمراكز.

وأشار عثمان إلى امتحانات الترم الثاني لشهري أبريل ومايو لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوي، يؤديها الطلاب فى المدارس ورقيا، ويحظر اصطحاب تليفونات محمولة أو أجهزة التابلت، وتم التنبيه على مديري الإدارات التعليمية بالعمل على تطهير وتعقيم المدارس، والتأكد من تشغيل كافة المرافق والإنارة، وتوفير مناخ ملائم لإجراء الامتحانات بسهولة ويسر، ورفع درجة الاستعداد القصوى تحسبًا لأي طوارئ، وسرعة التعامل الفوري معها حرصًا على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري