18 يونيو 2021 17:10 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
المحافظات

رئيس جامعة طنطا : صناع الخير «طاقة نور» بمحافظة الغربية

النهار

أشاد الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، بجهود مؤسسة صناع الخير للتنمية في تنفيذ عديد المبادرات التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية والتي تمثل «طاقة نور» لأهالي محافظة الغربية، وهو ما يتفق أيضًا مع رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة والشاملة.

شملت المبادرات «حياة كريمة» ومبادرة «اطمن على نفسك » لمحاربة فيروس سي، بتمكين أكثر من 200 آلاف من سكان قري محافظة الغربية من اكتشاف إصابتهم بالفيروس من عدمه، ودعم أكثر من 15 آلاف منهم في الحصول على العلاج بالتنسيق مع المجالس الطبيه المختصة، فضلًا عن تسليم عدد من المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر لعدد من الأسر غير القادرة بنطاق المحافظة.

جاء ذلك فى أعقاب توقيع جامعة طنطا بروتوكول تعاون مشترك مع مؤسسة صناع الخير للتنمية واوركيديا للصناعات الدوائية، بحضور الدكتور أحمد غنيم عميد طب طنطا ‏ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور أحمد لطفي رئيس قسم طب وجراحة العيون، والدكتور مجدي موسي رئيس القسم السابق، ومصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية، والدكتور أسامة عباس رئيس مجلس إدارة اوركيديا للصناعات الدوائية.

وقال مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية : إن الشراكة مع جامعة طنطا ، هي امتداد للجهود الكبرى التي تقوم بها المؤسسة لتحقيق الاستدامة وخدمة مجتمع محافظة الغربية، مشيرًا إلي تعاون صناع الخير مع صندوق تحيا مصر في تنفيذ 17 قافلة للكشف على العيون وصرف الأدوية، وعمل النظارات الطبية وإجراء العمليات المختلفة ضمن مبادرة «عنيك في عنينا» بالمجان.

وأضاف أن المؤسسة قامت بتسليم مبلغ مالي قيمته 10 آلاف جنيه ل 20 عروسة يتيمة وتوزيع 1500 كرتونه مواد غذائية، وتوفير 1500 شنطة مطهرات لمواجهة تداعيات فيروس كورونا، وتسليم 30 كرتونة وقائية لدور الأيتام وكبار السن، بالإضافة إلي التعاون مع صندوق تحيا مصر بتوزيع 4 آلاف كرتونة مواد غذائية و8 آلاف فرخه مجمده على الأسر المستحقة، ودفع مبلغ جدية التصالح لعدد كبير من الحالات الأكثر احتياجا في مختلف قري المحافظة بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري