26 يوليو 2021 03:27 16 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

العثور على رضيع حديث الولادة  وسط القمامة بإحدى قري  الدقهلية

النهار

عثر عدد من عمال الخردة في الدقهلية اليوم، على طفل حديث الولادة ملقى وسط القمامة بقرية «الرياض» التابعة لمركز منية النصر، وتم نقله إلي حضانة مستشفى منية النصر المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، بعثور عدد من عمال الخردة علي طفل حديث الولادة عمره ساعات، وسط القمامة أمام مغسلة بقرية الرياض دائرة المركز .

انتقل ضباط منية النصر، الى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء عمل عمال الخردة سمعوا صوت طفل يبكي في كومة قمامة، و بالاقتراب منه تبين أن الحبل السري ما يزال موجود به، ولا يوجد به ثمة إصابات ملفوف في قطعة قماش ولا يوجد علي جسمه إلي ملابس أو أي شئ يدل علي الشخص الذي ألقاه في هذا المكان، وتم نقله بمعرفة سيارة الإسعاف إلى مستشفى منية النصر المركزي .

وتكثف مباحث منية النصر من تحرياتها للوصول إلى مرتكبى واقعة إلقاء الطفل في هذا المكان وتتبع كاميرات المراقبة في المنطقة للوصول إلى أسرته.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتى كلفت المباحث عمل تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وأمرت بنقل الطفل إلى حضانة مستشفى منية النصر المركزي، لحين اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري