18 يونيو 2021 16:45 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
عربي ودولي

عقوبات أمريكية مرتقبة ضد روسيا

النهار

كشفت مصادر أمريكية، اليوم “الأربعاء”، عن توقعات بشأن إمكانية قيام الولايات المتحدة الأمريكية بفرض حزمة جديدة من العقوبات ضد روسيا في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وقال مصدر مطلع على المشاورات في إدارة الرئيس جو بايدن، إن واشنطن تستعد لتبني حزمة جديدة من العقوبات ضد روسيا قد يتم الإعلان عنها الأسبوع الجاري.

وأوضح المصدر أن هذه الخطوات المحتملة ستشمل فرض عقوبات على أجهزة استخباراتية روسية، وطرد المزيد من الدبلوماسيين الروس من الولايات المتحدة.

وتأتي هذه العقوبات بدعوى الرد على الهجوم السيبراني واسع النطاق الذي تعرضت له العديد من المؤسسات الحكومية وغير الحكومية في الولايات المتحدة، ديسمبر الماضي، الذي رفضت موسكو مزاعم وقوفها ورائه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري