19 يونيو 2021 04:27 9 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المرأة والبيت

7 نصائح لاختيار ديكور غرفة المعيشة المثالى..

من نوع الأريكة للستائر :7 نصائح لاختيار ديكور غرفة المعيشة المثالى..
من نوع الأريكة للستائر :7 نصائح لاختيار ديكور غرفة المعيشة المثالى..

 

يهتم الكثير من الأشخاص باختيار ديكور مثالى لغرفة المعيشة، لأنها من الغرف التي يجلس فيها أهل المنزل أطول ساعات اليوم، لذلك أشار مصممو الديكور إلى أفضل ديكورات غرفة المعيشة من حيث اختيار الأريكة والوسائد والإضاءة وغيرها من تصميمات الديكور المختلفة .

ديكور غرفة المعيشة.. أريكة عالية الجودة

أشار مصممو الديكور الداخلى إلى أنه يجب اختيار أريكة ذات جودة عالية، لتدوم طويلاً، ولتحقيق ذلك يجب اختيار أريكة مصممة من النسيج المتين وألوان معاصرة، لتجعل غرفة المعيشة تنبض بالحياة.

ديكور غرفة المعيشة.. إضافة نباتات خضراء

يفضل عند اختيار ديكور غرفة المعيشة، إضافة بعض النباتات الخضراء، داخل الغرفة، سواء جانب الأريكة أو إضافة النبات عند النافذة، أو بأى ناحية لتضيف لمسة جمالية للغرفة.

ديكور غرفة المعيشة.. اختيار سجادة دافئة أنيقة

نصح خبراء الديكور الداخلى، بضرورة اختيار سجادة تتسم بالأناقة وفى نفس الوقت مصممة من خامة مريحة، وناعمة، لتوفر الشعور بالراحة لأهل المنزل، وفى نفس الوقت، يفضل اختيار لون مناسب للون طلاء الغرفة .

 

ديكور غرفة المعيشة.. مصابيح فنية

نصح خبراء التجميل بضرورة اختيار إضاءة هادئة لغرفة المعيشة، وإضافة المصابيح حول الغرفة، مع اختيار مصابيح فنية لتضيف لمسة جمالية راقية للغرفة، مع ضرورة اختيار ألوان مناسبة لغرفة المعيشة.

ديكور غرفة المعيشة.. أغطية النوافذ والخصوصية

يفضل إضافة أغطية للنوافذ، لتوفير الخصوصية لأهل المنزل، من خلال إضافة تركيبات أو تلوين النوافذ، مع ضرورة اختيار ألوان مناسبة مع ديكور غرفة المعيشة.

 

ديكور غرفة المعيشة.. طاولة قهوة مزينة

ويفضل اختيار طاولة قهوة مميزة من حيث الحجم والشكل والمساحة، ويمكن اختيار طاولة من ضمن الطاولات العتيقة والفريدة من نوعها أو طاولة معاصرة، لتضيف لمسة جمالية للغرفة.

 

ويمكن إضافة بعض الكتب ذات الأغلفة الملونة ووضعها بشكل مميز على الطاولة.

ديكور غرفة المعيشة.. الوسائد والبطانيات

أوصى خبراء الديكور الداخلى بإضافة بعض الوسائد أو البطانيات الناعمة والملونة على الأريكة، والتي تساعد على الشعور بالراحة وإضافة لمسة جمالية للغرفة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري