8 مايو 2021 06:49 26 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
احتجاج لأصحاب المحلات في منوف بسبب الحظر وخسائر كبيرة تطال التجارردا على السوشيال ميديا.. قنوات أون تايم سبورتس تصدر بيانا بشأن الأهلي والزمالكتحرير ٩٤٢ محضر تمويني ضد المخالفين بدمياطمحافظ الشرقية: يُتابع تنفيذ قرارات غلق المحال التجارية والمطاعم والكافتريات والمقاهي بمختلف مراكز ومدن المحافظة.فض سرادقات ”أفراح” ورفع حالات إشغال مخالفة في حملات دورية بالشرقيةمحافظ المنوفية يوجه رؤساء المدن بتكثيف الحملات التموينية على المخابزمحافظ الدقهلية :حملات لمتابعة  الإلتزام بغلق المحلات وفقا للمواعيد المحددة،ويوجه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين..نور خالد النبوى يتألق فى الحلقة الـ25 من الاختيار 2مسلسل نجيب زاهى زركش الحلقة 25..سعيد يرفع المسدس في وجه الفخرانيمسلسل اللى مالوش كبير الحلقة 25.. عابد يكتب كل ثروته لغزل قبل انتحارهارتفاع عدد الإصابات فى المواجهات بالأقصى لـ163المتحدة تهدى شهداء الواحات أغنية ”يالى رايح الواحات حاسب على خطوتك”
عربي ودولي

تعرف علي قرارات تونس العاجلة لمواجهة الارهاب

النهار

نقلت وكالة الأنباء الاردنية بترا عن السلطات التونسية قولها بأنه تم تجميد أموال 129 شخصا وجمعية بشبهة دعم الإرهاب.

وبحسب التصريحات التي تناقلتها الوكالة الأردنية؛ فقد أبان رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب في تونس منير الكسيكسي في تصريح إعلامي اليوم الأربعاء، إن تجميد الأموال شمل 129 شخصا وجمعية بعد رصد تمويلات مشبوهة من قبل أطراف تونسية وأجنبية لديها اتصالات وتحركات مالية في تونس للاشتباه في تمويلها للإرهاب.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن إطلاق مشروع دعم النظام التعليمي والفضاءات التعليمية والجامعية من خلال تعزيز حقوق الإنسان وتعليم المواطنة العالمية والتربية على الإعلام واستعمال المعلوماتية”.

ويهدف المشروع الذي أطلقته منظمة اليونسكو بالشراكة مع مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان بمبلغ مليوني دولار إلى إنشاء نواد ثقافية بهدف الوقاية من التطرف العنيف في الفضاء الجامعي والمدرسي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري