1 أغسطس 2021 15:08 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

خلافات النجوم تتحول إلى صداقة أبرزهم أنغام وأصالة

النهار

نستعرض لكم فى السطور التالية أبرز خلالفات نجوم الفن الى تحولت من العداوة والخلافات الى الصداقة.."ما من محبة إلا بعد عداوة"... هو أحد الأمثال الشعبية الشهيرة.


أنغام وأصالة

كتب لصداقة أنغام واصالة نهاية مأساوية ب، سبب زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي تربطه صلة قرابة بـطارق العريان، زوج أصالة السابق، حيث تعد ياسمين عيسى، زوجة أحمد إبراهيم الأولى، ابنة شقيقة طارق العريان.

وبعد عامين من الخلافات ، قدمت الفنانة السورية أصالة اعتذارا لصديقتها الفنانة أنغام، ‬‏‪وكتبت أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بدون مُقدّمات بدّي أقدم اعتذار للغالية الصديقة دائماً أنغام عنّ ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير

وأضافت: بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار ، لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ، وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكنا سند لبعض ، كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة


أنغام وزينة

كان الفنان أحمد عز ، سبب الخلاف بين زينة وأنغام ، فبعد أزمة زينة الشهيرة تم تسريب عقد زواجه على أنغام ، وأكدت مصادر أن زينة هي من سربته ، واشتعل الخلاف بينهما ، وأكدت تقارير صحفية أن علاقة أنغام وزينة بدت أشبه بالعداوة بسبب عز.

لكن إلهام شاهين حوّلت عداوتهما هذه إلى علاقة صداقة قوية، حيث استغلت مناسبة عيد ميلادها ودعت كلاً منهما لحضورها، في مسعىً منها للصلح بينهما، ونجحت في ذلك، حيث تبدي زينة إعجابها بأي صورة تنشرها أنغام، وتبادلها الأخيرة بالمثل، كما استعانت زينة بأنغام لتغنّي تتر مسلسلها "ممنوع الاقتراب أو التصوير".
وبعد أن أصدرت إحدى المحاكم في مصر قراراً بزيادة نفقة توأم زينة من عز، نشرت أنغام صورة تجمعهما في اليوم نفسه، لتؤكد دعمها الكامل لزينة في قضيتها وصراعها مع عز".

شيريهان وإسعاد يونس

بعد سنوات من الكراهية واتهام شيريهان لإسعاد يونس بخطف زوجها وقبولها أن تكون ضرة بدون علم الزوجة الأولى، تحولت هذه العداوة إلى صداقة متينة بمجرد أن علمت إسعاد بإصابة شريهان بمرض السرطان، فنسيت أنها ضرّتها وساندتها في محنتها هذه، حتى تعافت وتحولت علاقتهما إلى صداقة.

ووصفت شريهان إسعاد يونس ، بأنها الأخت والصديقة المخلصة التي وقفت بجانبها، بينما قالت إسعاد في أحد اللقاءات التلفزيونية: "رغم أنني ضد تعدّد الزوجات، إلا أننا متفاهمتان، وكلٌ منا تحرص على مصلحة الأخرى".

محمد رمضان وبشرى

علاقة محمد رمضان وبشرى بدأت بهجوم شرس من بشرى خلال أغنية لها بعنوان "كوبرا"، رافضة مصطلح "نمبر وان" الذي يطلقه على نفسه دائماً.

ورد محمد رمضان على بشرى ، من خلال حسابه على "فيسبوك"، وكتب: "الباشا اللي سَرَّح القطة جمهوري بيقوله التاج على رأسي يالا يا بروطة"، وأضاف: "أسمر اللون وأفتخر".

لكن رجل الأعمال نجيب ساويرس أنهى هذا الخلاف، بحيث دعا محمد رمضان لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، والذي دُعيت إليه بشرى أيضاً، واغتنم الفرصة للصلح بينهما، وكان له ما أراد، والتقطا أكثر من صورة معاً ليؤكدا أن خلافهما انتهى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري