18 يونيو 2021 16:48 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
المرأة والبيت

تمارين ورجيم لتخسيس البطن فى أسبوع

النهار

تعرف في هذا التقرير علي تمارين رياضية ورجيم لتخسيس البطن في اسبوع، لذلك يحاولون بكل الطرق التخلص من الكرش خلال فترة قصيرة.

تمارين رياضية لتخسيس البطن: رياضة الجرى

يمكن فقدان دهون البطن بسرعة، من خلال ممارسة رياضة الجري لمدة 25 دقيقة يومياً مع اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية والدهون والسكريات حتى يتمكن الجسم من حرق الدهون تصل إلى 300 سعرة حرارية، خلال الجرى لمدة 25 دقيقة يومياً.

طرق تخسيس البطن في أسبوع

الجرى

ممارسة تمارين الأيروبيك

تساعد ممارسة تمارين الأيروبيك على فقدان دهون البطن فى أسرع وقت من خلال ممارسة التمارين بشكل يومى.

القفز على الحبل

يساعد نط الحبل على تحفيز العضلات وتحسين الجهاز التنفسي، وحرق السعرات الحرارية والدهون.

ركوب الدراجات

يعتبر ركوب الدراجات من الطرق التى تساعد على فقدان الوزن وحرق الدهون في البطن، كما تساعد على بناء كتلة العضلات .

رجيم لتخسيس البطن في أسبوعبطن مشدود

رياضة المشي

وتساعد أيضاً ممارسة رياضة المشى، على تسريع عملية التمثيل الغذائي وتعزيز فقدان الوزن وحرق الدهون، وذلك من خلال المشى لمدة 30 دقيقة يومياً.

السباحة

تعتبر السباحة من التمارين الرياضية التى تساعد على فقدان الوزن وتحسين الحالة البدنية وتقوية العضلات وحرق الدهون فى وقت قصير.

تخسيس البطن في أسبوعتخسيس البطن في أسبوع

رجيم لتخسيس البطن في أسبوع واحد

يفضل الحصول على الحد الأدنى من السعرات الحرارية والدهون والسكريات، من خلال تناول ست وجبات في اليوم، وجبة واحدة كل ثلاث ساعات، وشرب ما لا يقل عن لترين من الماء أو الشاي الأخضر يوميًا مع تناول نوع سلطة مختلف يومياً مع قطعة من اللحم أو السمك أو الدجاج بحجم كف اليد وتناول قطعتين من الفاكهة يوميًا، ويفضل تناول فاكهة قليلة السكر مثل التوت أو الكيوي أو البرتقال وتناول نوعين من الزبادي وإضافة كميات قليلة من الملح على الطعام، ويفضل استخدام المزيد من الأعشاب وتوابل السلطات بالليمون.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري