18 يونيو 2021 17:11 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
أهم الأخبار

مسئولو جهاز ”العاشر من رمضان” يقومون بجولة موسعة بمشروعات المدينة

النهار

تفقد المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، عدداً من المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة، يرافقه مسئولو الجهاز والمشروعات وذلك لمتابعة سير العمل بالمشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة وإزالة أي عقبات.

واستهل المهندس أحمد عمران، ومرافقوه الجولة بتفقد مدخل المدينة والمرور على أعمال تنسيق الموقع بالمجاورة الـ٩ بالإضافة لأعمال الطرق وتنسيق الموقع حول مشروع المستشفي الجامعي.

كما شملت الجولة، تفقد اعمال الطرق والميادين بمنطقة الأردنية خلف مبنى السنترال، مروراً بطريق امتداد مدينة ابوحماد، بجانب اعمال تنفيذ الطرق بالأحياء (٣٣،٣٢،٣١،٣٠) "اراضي إسكان اجتماعي".

كما قام مسئولو الجهاز، بالمرور على اعمال تنفيذ مشروع جامعة الزقازيق الأهلية، ومشروع المجمعات الصناعية بالمنطقة الصناعية بمساحة ٦ ملايين م٢.

وأثنى المهندس أحمد عمران، على الجهد المبذول في تنفيذ المشروعات المختلفة بالمدينة خلال الفترات السابقة، مؤكداً ضرورة الانتهاء من الأعمال الجاري تنفيذها بالمشروعات وفقاً للبرامج الزمنية المقررة، مع الالتزام بكافةالإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة كافة العاملين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري