18 يونيو 2021 17:28 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
أهم الأخبار

رئيس هيئة قناة السويس يستبعد تعمُد جنوح السفينة

الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس
الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إن الفيديو المتداول بشأن محاولة السفينة الجانحة الدوران أكثر من مرة بالقناة بنسبة كبيرة غير صحيح، خصوصا وأنه لابد من مرافقة مرشد للسفينة من الغاطس بالسويس قبل دخول السفينة للقناة ويجري اختبارات، ولذلك تعمد الحادث مستبعد.

وأضاف رئيس هيئة قناة السويس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده نذ قليل بشأن السفينة الجانحة بقناة السويس، أنه سيتم عمل التحقيقات بخصوص الحادث، ولكن الشغل الشاغل هو إنهاء الأزمة الآن وبعدها سيكون هناك تحقيق.

وأكد أنه لا يمكنه توقع موعد الإنتهاء من عملية تعويم السفينة الجانحة وقد تنجح الجهود اليوم أو غدًا
و في سياق متصل، شهدت قناة السويس جنوح سفينة حاويات بنمية بطول 400 متر وتحمل 220 ألف طن وهي من السفن المتوسطة حيث تعبر من القناة سفن أكبر منها تصل حمولتها لنحو 400 ألف طن، كما تعبر من القناة سفن الجيل الخامس.

السفينة الجانحة  رئيس هيئة قناة السويس
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري